بعد كارثة "زانتاك وأدوية الحموضة".. تحذير من عقاقير ضغط الدمبشرى الأجرأ.. شاهد إطلالات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائيالتشكيل – مهاجم وهمي لـ بيراميدز أمام إنبي.. ومحمد شريف يقود الهجوم البتروليصور.. كيت موس تكتفى بارتداء "بلوزة" بدلا من الفستان خلال سهرة فى لندنأبيض × أبيض .. ايمليا كلارك "بتنور" فى المؤتمر الصحفى لفيلمها Last Christmasفى أول ظهور بعد "الفورمة" الجديدة.. خالد سليم يلفت الأنظار بعد إنقاص وزنهصور ..افتتاح عروض مسرحية "اعترافات زوجية" لـ هبة عبد الغنىشائعات بتسريب الحلقة الأخيرة من Peaky Blinders قبل عرضها غداًشاهد وليد توفيق يغنى لمصر وشعبها وجيشها: يا أم الدنيا مكنش قبلك دنيامهرجان الجونة يمنح المخرج السودانى صهيب جاسم البارى جائزة فارايتى الأمريكيةالأتوبيسات والشاحنات تواصلان دعم سوق السيارات المتراجع في 2019.. إنفوجرافنقابة البترول ولجانها النقابية يعلنون دعمهم الكامل للقيادة السياسية والقوات المسلحةالعاملون بنقابة المرافق العامة يستنكرون الادعاءات الكاذبة عبر شبكات التواصل.. ويجددون العهد مع الرئيس السيسيالعاملون بجنوب القاهرة للكهرباء يرفضون أي ادعاءات تمس أمن الوطن واستقرارهالقبس الكويتية تعتذر عن نشر صورة مزعومة للتظاهرات في مصر نقلا عن وكالة أنباء الأناضول"الآثار": 3 شركات وطنية تتولى نقل مركب "خوفو" للمتحف الكبيروزير النقل يتابع أعمال إنشاء كوبري دكرنس العلويغدًا.. لجنة مبادرة "صنايعية مصر" تبدأ اختيار المتقدمينالمفتي يغادر إلى موسكو للمشاركة بمؤتمر "التراث وحوار الثقافات"تنتهي 2020.. السكة الحديد تكشف تفاصيل أكبر خطة لتطويرها

خال أحمد مجدي لـ"الوطن": عايزين نعرف عايش ولا ميت وأمه منهارة على الشط

   -  
"خال أحمد مجدي لـ"الوطن": عايزين نعرف عايش ولا ميت وأمه منهارة على الشط"

"انقذوا أحمد مجدي".. هاشتاج انتشر خلال الساعات الأخيرة على موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، طالب المشاركون فيه بسرعة إنقاذ شاب غرق بمياه أحد الشواطئ في مدينة دمياط الجديدة بمحافظة دمياط.

محمد سليمان، خال أحمد مجدي، الطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب بجامعة المنصورة، قال إن أحمد سافر من قريتهم "الطاهر" بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، لقضاء عدة أيام في المصيف رفقة أحد أصدقائه.

وأضاف لـ"الوطن" أنهم في القرية تلقوا مكالمة هاتفية مساء أمس، علموا من خلالها أن أحمد وصديقه غرقا في البحر، إلا أن الموجودين بالشاطئ تمكنوا من إنقاذ صديقه ونقله للمستشفى فيما لم يظهر أحمد إطلاقًا.

على الفور، انتقلت أسرة أحمد وأصدقاؤه إلى الشاطئ، لمحاولة البحث عنه والعثور عليه، إلا أنهم فوجئوا أن فرق الإنقاذ ممنوعة من نزول المياه بعد الساعة السادسة مساءً، مؤكدًا أنهم بعد إبلاغهم قسم مدينة دمياط الجديدة وصلت فرقة إنقاذ ورفضت النزول مساءً ولم تعد بعد ذلك.

وأشار إلى أنهم أجروا عدة محاولات لجلب غواصين على نفقتهم الخاصة، وبالفعل وصل أحد الغواصين ومعه نجله من محافظة الإسكندرية متطوعين لإنقاذ أحمد، إلا أنه لا يملك إلا معدات بسيطة لا تمكنه من مواجهة الأمواج، على الرغم من استعداده للنزول ليلًا.

وأردف أن والدته منهارة وترفض التحدث ولم تغادر الشاطئ منذ وصولها مساء أمس، متابعًا: "إحنا بس عاوزين نعرف هو عايش ولا ميت ولو ميت ناخد جثته وندفنه"، موضحًا أنهم علموا منذ قليل أن فريقًا من الإنقاذ النهري تحرك وفي طريقه إلى الشاطئ.

ويعتقد  أهل أحمد أنه توفي غرقًا، أمس الأربعاء، بشاطئ مدينة دمياط الجديدة، لكن لم يخرج جثمانه من المياه حتى الآن،  الأمر الذي دعا أصدقاؤه لتدشين هاشتاج على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعنوان #انقذوا _أحمد_مجدي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة