بيل مازحا عن رامسي: احتاج وقتا للتألق بحق اللعنة!هازارد: تشيلسي رائع بدوني.. قادر على إسقاط سيتيضبط 14 طن ملح طعام ومخللات غير صالحة للاستهلاك بالغربيةضبط 14 طن ملح طعام ومخللات غير صالحة للاستهلاك بالغربيةوصول 30 ألف طن ألمونيوم لميناء سفاجا وتداول 500 شاحنة بموانى البحر الأحمرتحويل 34 طبيبا وممرضا وإداريا للتحقيق بمستشفى فرشوط بقنا | صورمصرع طالبة دهسها قطار خلال عبورها مزلقان السكة الحديد بالمحلة الكبرىقافلة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في مدينة "كفرالزيات" بالغربية| صورضبط 180 كجم لحوم فاسدة بحوزة جزار في سوهاجمحافظ القاهرة يطالب رؤساء الأحياء بتقرير عن المباني المخالفة والآيلة للسقوطتنفيذ 69 حالة إزالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بسوهاجضبط 56 مخبزا تتلاعب فى مواصفات الخبز فى البحيرة"إنسان فيلمز" تشارك بجوائز مادية في ملتقى القاهرة السينمائيالتحقيقات: قفص حديدي وكرابيج وكلابشات ضمن أحراز فيلا "الرذيلة" بالتجمعخبير: الإصلاح الاقتصادي دفع مصر لعقد شراكات مع مستثمرين أجانبمصر للطيران الناقل الرسمي لضيوف مهرجان القاهرة السينمائيفيديو.. "أليكس هيرشي" تستعرض الأيقونة الكهربائية FF91ما تيجي نخرج.. حفل عمر خيرت في الساقية ونهى فكري بـ"كمبنسكي النيل"الصحة تتابع تطبيق التأمين الصحي الشامل في بورسعيدصور.. وزير الآثار يتفقد متحف كفر الشيخ القومي قبل افتتاحه

خال أحمد مجدي لـ"الوطن": عايزين نعرف عايش ولا ميت وأمه منهارة على الشط

   -  
"خال أحمد مجدي لـ"الوطن": عايزين نعرف عايش ولا ميت وأمه منهارة على الشط"

"انقذوا أحمد مجدي".. هاشتاج انتشر خلال الساعات الأخيرة على موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، طالب المشاركون فيه بسرعة إنقاذ شاب غرق بمياه أحد الشواطئ في مدينة دمياط الجديدة بمحافظة دمياط.

محمد سليمان، خال أحمد مجدي، الطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب بجامعة المنصورة، قال إن أحمد سافر من قريتهم "الطاهر" بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، لقضاء عدة أيام في المصيف رفقة أحد أصدقائه.

وأضاف لـ"الوطن" أنهم في القرية تلقوا مكالمة هاتفية مساء أمس، علموا من خلالها أن أحمد وصديقه غرقا في البحر، إلا أن الموجودين بالشاطئ تمكنوا من إنقاذ صديقه ونقله للمستشفى فيما لم يظهر أحمد إطلاقًا.

على الفور، انتقلت أسرة أحمد وأصدقاؤه إلى الشاطئ، لمحاولة البحث عنه والعثور عليه، إلا أنهم فوجئوا أن فرق الإنقاذ ممنوعة من نزول المياه بعد الساعة السادسة مساءً، مؤكدًا أنهم بعد إبلاغهم قسم مدينة دمياط الجديدة وصلت فرقة إنقاذ ورفضت النزول مساءً ولم تعد بعد ذلك.

وأشار إلى أنهم أجروا عدة محاولات لجلب غواصين على نفقتهم الخاصة، وبالفعل وصل أحد الغواصين ومعه نجله من محافظة الإسكندرية متطوعين لإنقاذ أحمد، إلا أنه لا يملك إلا معدات بسيطة لا تمكنه من مواجهة الأمواج، على الرغم من استعداده للنزول ليلًا.

وأردف أن والدته منهارة وترفض التحدث ولم تغادر الشاطئ منذ وصولها مساء أمس، متابعًا: "إحنا بس عاوزين نعرف هو عايش ولا ميت ولو ميت ناخد جثته وندفنه"، موضحًا أنهم علموا منذ قليل أن فريقًا من الإنقاذ النهري تحرك وفي طريقه إلى الشاطئ.

ويعتقد  أهل أحمد أنه توفي غرقًا، أمس الأربعاء، بشاطئ مدينة دمياط الجديدة، لكن لم يخرج جثمانه من المياه حتى الآن،  الأمر الذي دعا أصدقاؤه لتدشين هاشتاج على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعنوان #انقذوا _أحمد_مجدي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة