الأتوبيسات والشاحنات تواصلان دعم سوق السيارات المتراجع في 2019.. إنفوجرافنقابة البترول ولجانها النقابية يعلنون دعمهم الكامل للقيادة السياسية والقوات المسلحةالعاملون بنقابة المرافق العامة يستنكرون الادعاءات الكاذبة عبر شبكات التواصل.. ويجددون العهد مع الرئيس السيسيالعاملون بجنوب القاهرة للكهرباء يرفضون أي ادعاءات تمس أمن الوطن واستقرارهالقبس الكويتية تعتذر عن نشر صورة مزعومة للتظاهرات في مصر نقلا عن وكالة أنباء الأناضول"الآثار": 3 شركات وطنية تتولى نقل مركب "خوفو" للمتحف الكبيروزير النقل يتابع أعمال إنشاء كوبري دكرنس العلويغدًا.. لجنة مبادرة "صنايعية مصر" تبدأ اختيار المتقدمينالمفتي يغادر إلى موسكو للمشاركة بمؤتمر "التراث وحوار الثقافات"تنتهي 2020.. السكة الحديد تكشف تفاصيل أكبر خطة لتطويرهافيديو.. لحظة إعادة الشرطة لطفل مختطف بسوهاج.. دموع الأب وزغاريد الأمالسيطرة على حريق بمحل كشرى ومكتب سرفيس بعزبة السوق ببنهاحبس رئيس حى غرب مدية نصر السابق بتهمة الرشوة 4 أيام"صحة الغربية": تسليم الدفعة الأولى من الحضانات بمستشفى إبيار المركزي| صورمحافظ بورسعيد: التعليم الموازي أضاع القيم الأصيلة للمجتمع| صورمحافظة الغربية تطرح بيع وحدات سكنية وتجارية بـ 3 مدن في مزاد علنيموجز 6.. ناسا تطلق اسم العالم المصرى فاروق الباز على كويكب اكتشفته حديثًاننشر أسماء المحكوم عليهم بالسجن المشدد والبراءة بـ"أحداث العدوة"كاذبون ومفبركون.. إخواني يمثل الإصابة وركلة بالقدم تفضح كذب الادعاءإكسترا نيوز: "الإخوان الإرهابية.. جماعة دستورها الكذب والتدليس"

"الإفتاء" توضح عن حكم الشك في انتقاض الوضوء

   -  
""الإفتاء" توضح عن حكم الشك في انتقاض الوضوء"

أجاب الدكتور محمد وسام، أمين لجنة الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال فتاة، عن حكم الشك في انتقاض الوضوء بسبب نزول إفرازات بيضاء أو الشك في خروج الريح، وذلك خلال البث المباشر الذي عُرض على الصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية على موقع "فيس بوك".

وقال "وسام" إن اليقين لا يزول بالشك، فمن توضأ وشك في الوضوء فالأصل أني متوضأ، بينما الشك يزول باليقين.

وتابع: "ينبغي أن ندرك أننا في الصلاة نقف بين يدي الملك، نتحدث معه ويرد عليه المولى بقول حمدني عبدي مجدني عبدي أثنى علي عبدي، سألني عبدي ولعبدي ما سأل".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة