شاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرةندى بسيوني: مديحة كامل كانت سندا لي في بدايتي الفنية"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديوأشرف زكي من الجونة: مصر بلد الأمن والأمان .. فيديوالغربية الأولى.. 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.. فيديوسامحوني تعبان ومتضايق.. توفيق عكاشة يعتذر عن هذا الخطأ الكارثي.. فيديوعربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائيالكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهدشاهد.. أول ظهور لـ يسرا فى الجونه السينمائى بعد وفاة والدتهااول ظهور للنجم العالمى مينا مسعود بـ الجونة السينمائىمنى زكي على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة بصحبة تامر حبيب

افتتاح مكتب تموين بالزقازيق وتحويله إلى مركز خدمة للمواطنين

   -  

افتتحت وزارة التموين، اليوم الخميس، أعمال تطوير مكتب تموين البوردين مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، وذلك بأحدث التقنيات التكنولوجية، بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور إبراهيم عشماوى، مساعد أول وزير التموين للاستثمار ورئيس جهاز تنمية التجارة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تقوم فيه الوزارة بتطوير الكثير من مكاتب التموين وتحويلها إلى مراكز خدمة متطورة يقتصر عملها لتقديم الخدمات للمواطنين فقط دون البقالين، وأصحاب المخابز، حيث سيتلقون الخدمات فى أماكن مخصصة لهم ومن خلال الإدارات التموينية بمختلف المحافظات.

ويتم تسليم المديريات مراكز الخدمة المتطورة بكل التجهيزات، حيث يتم فرشها بالأثاث ومزودة بأجهزة حاسب الآلى وتوفير استراحات للمواطنين ومراوح ومبردات مياه، وكل الخدمات من أجل العمل على راحة طالبى الخدمة من الموطنين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة