السيارات الكهربائية تضيء سماء معرض فرانكفورت 2019عاصي الحلاني يستعيد ذكرياته مع سيمون أسمرمي فاروق تحيي حفلاً غنائيًا في الكويت الشهر المقبلنوال الزغبي تهنئ ماجي بوغصن بعيد ميلادها.. والأخيرة تردخيري بشارة وموسى توريه ومروان حامد.. رؤساء لجان تحكيم "الجونة السينمائي"تكريم محمد رمضان بالجامعة الأمريكية.. ومنظم حفلاته نستعد للحفل الثالثتامر حسني.. من تحت الصفر إلى نجم الجيل"حماقي ورمضان والشرنوبي" مرشحون لجوائز "أطفال نيكلوديون أبو ظبي 2019"«عرب نيوز» تعلن إطلاق نسخة يابانية الشهر المقبلرئيس وزراء السودان يصل القاهرة في زيارته الأولى إلى دولة عربيةاخبار ماسبيرو.. "التمثال الحي" سهرة درامية على صوت العرب الليلةخيري بشارة وموسى توري ومروان حامد رؤساء لجان تحكيم الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائيمحمد رمضان: جيشنا صعب.. ومصر في حماية الشعب (فيديو)كلوب غاضبا للصحفيين: من قال إننا تعبنا؟ وكيف يصرح أحدهم أن نابولي كان أفضل؟الإسماعيلي.. محاولة الخروج من دائرة الإحباطإيرلينج هولاند.. لوكاكو الجديد وحلم الفوز بالدوري الإنجليزي بقميص ليدز يونايتدرونالدو: سأتخطى ميسي في عدد الكرات الذهبية.. أنا الأفضل في التاريخبرشلونة يوضح إصابة جوردي ألباابنة رئيس الشيشان تفتتح محلا للأزياء الإسلامية بموسكو..فساتين تصل 50 ألف روبلبيعملوا إيه هنا؟!.. ديك وحصان وبطة على متن رحلات طيران أمريكية.. " صور"

مصطفى خليل : العلاقات المصرية الروسية في نمو مستمر...فيديو

   -  

أكد الدكتور مصطفى خليل، عضو مجلس الأعمال المصري الروسي، إن العلاقات المصرية الروسية تنمو بشكل مستمر منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم البلاد.

وأضاف "خليل"، خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار TeN"، ان هناك طفرة في المشاريع العملاقة بين البلدين منها مشروع الضبعة، والذي يُعد من أكبر مشروعات روسيا خارج الاتحاد الروسي.

وأشار إلى ان مشروع الضبعة النووي يُعد 5 مشاريع في مشروع واحد، كما أن الرئيس بوتين والقيادة الروسية لديهم اهتمام كبير بهذا المشروع العملاق، وتم العمل على توفير أعلى معايير التأمين العالمية.

وأضاف عضو مجلس الأعمال المصري الروسي، ان العلاقات المصرية الروسية جيدة للغاية، كما سيتم عقد القمة الأفريقية الروسية في 24 أكتوبر المقبل بمدينة بسوتشي الروسية وهذا يؤكد عمق ومتانة العلاقات المصرية الروسية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة