تخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوماللجنة الوزارية للإنتاج تناقش سياسات وخطط التنمية للحكومةالبريد يفتتح مركزا للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة بعد تطويرهالزمالك يضاعف مكافأة الفوز بكأس السوبربتروجت يصعد أزمة الهبوط للجنة الأولمبية الدوليةالأهلي يتوجه للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للسوبروصول مخطط الأحمال الجديد للإسماعيليالجهاز الفني للأهلي يطمئن على حالة "ربيعة"

مجلس الأعمال المصري الروسي: مشروع الضبعة يمثل تعاونا كبيرا بين الدولتين

   -  
ارشيفية

قال الدكتور مصطفى خليل، عضو مجلس الأعمال المصري الروسي، إن العلاقات المصرية الروسية في تنامٍ مستمر خلال السنوات الأخيرة، وذلك منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم البلاد، حيث تنامي في المشاريع العملاقة بين البلدين منها مشروع الضبعة، والذي يعد من أبرز مشروعات روسيا خارج الاتحاد الروسي.

وأشار "خليل"، خلال مداخلة هاتفية علي قناة "TeN" الفضائية، إلي أن الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" والقيادة الروسية لديهم اهتمام كبير بـ مشروع الضبعة العملاق، حيث تم العمل على توفير أعلى معايير التأمين العالمية الموجودة والمتاحة.

وأضاف مصطفي خليل، أن العلاقات المشتركة بين كلا الدولتين جيدة للغاية، كما سيتم عقد القمة الأفريقية الروسية في 24 أكتوبر المقبل بمدينة بسوتشي الروسية وهذا يؤكد عمق ومتانة العلاقات المصرية الروسية كون مصر ترأس الاتحاد الأفريقي، ما يدل على أن العلاقات بين البلدين جيدة ليست على مستوى الثنائي فقط بل على المستوى الإقليمي أيضا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة