تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوماللجنة الوزارية للإنتاج تناقش سياسات وخطط التنمية للحكومةالبريد يفتتح مركزا للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة بعد تطويرهالزمالك يضاعف مكافأة الفوز بكأس السوبربتروجت يصعد أزمة الهبوط للجنة الأولمبية الدوليةالأهلي يتوجه للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للسوبروصول مخطط الأحمال الجديد للإسماعيلي

هشام الدميري: الدولة نوعت من الأنماط السياحية.. فيديو

   -  

أكد هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة السابق، إن الدولة نوعت من الأنماط السياحية، في إطار العمل على تنشيط هذا القطاع.

واضاف الدميري، خلال لقاء بالقناة الأولى بالتليفزيون المصري أن السياحة الثقافية ستعود بقوة خلال السنوات المقبلة، مشيرا إلى أن التحول الرقمي يعطي السائح دفعة لتجربة كل ما هو جديد، ويتعلم من تجارب سابقيه، والاندماج مع البيئة المحيطة به خلال زياراته.

وتابع أن هذا الأمر يشكل التجربة السياحية الشاملة للسائح خاصة أن كل منتجع ومنطقة لها شخصية وطبيعة، ما يزيد من التنوع السياحي.

واستطرد أن مستقبل مصر السياحى سيكون أفضل وأكبر مما كان عليه، خاصة مع افتتاح المدن الجديدة، ومدينة العلمين الجديدة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة