في الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوماللجنة الوزارية للإنتاج تناقش سياسات وخطط التنمية للحكومةالبريد يفتتح مركزا للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة بعد تطويرهالزمالك يضاعف مكافأة الفوز بكأس السوبربتروجت يصعد أزمة الهبوط للجنة الأولمبية الدوليةالأهلي يتوجه للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للسوبر

محمود بدر: الدولة عملت على جميع المحاور للقضاء على الإرهاب

   -  
النائب محمود بدر، مؤسس حركة "تمرد"

قال النائب محمود بدر، مؤسس حركة "تمرد"، إن مؤتمر الشباب الذي سيعقد يوم السبت المقبل بمركز المنارة يناقش 3 موضوعات مهمة مثل الإرهاب وحروب الجيل الرابع وجلسة "اسأل الرئيس".

وأضاف محمود بدر، خلال حواره ببرنامج اليوم، المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية سارة حازم، أن المؤتمر سيتحدث عن فكرة الإرهاب ومواجهة الدولة المصرية له، مؤكدًا أن الدولة عملت على جميع المحاور للقضاء على الإرهاب.

وأشار محمود بدر إلى أن، الإرهاب لا يمكن مواجهته أمنيًا فقط، ولذلك قامت الدولة بمواجهته امنيًا برجالها من القوات المسلحة والشرطة، وعن طريق تطوير المناهج التعليمية، والقضاء على العشوائيات، والعمل على تجديد الخطاب الديني.

وأوضح محمود بدر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد مرارا وتكرارا على تجديد الخطاب الديني لأنه أحد أهم العناصر المهمة للقضاء على الإرهاب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة