في الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوماللجنة الوزارية للإنتاج تناقش سياسات وخطط التنمية للحكومةالبريد يفتتح مركزا للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة بعد تطويرهالزمالك يضاعف مكافأة الفوز بكأس السوبربتروجت يصعد أزمة الهبوط للجنة الأولمبية الدوليةالأهلي يتوجه للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للسوبر

محمود بدر يعلق على مواجهة مصر لحرب الشائعات.. فيديو

   -  
النائب محمود بدر، مؤسس حركة "تمرد"

قال النائب البرلماني محمود بدر، إن مؤتمر الشباب الذي سيعقد يوم السبت المقبل بالمنارة سيشهد جلسة عن نشر الشائعات والأكاذيب.

وأضاف محمود بدر، خلال حواره ببرنامج اليوم، المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية سارة حازم، أن مركز معلومات مجلس الوزراء فى الفترة الأخيرة يقوم بعمل تقارير عن حجم الشائعات التي تتعرض لها الدولة ويقوم بتوضيح الحقائق للمواطنين.

وأشار محمود بدر إلى أن الدولة تواجه شائعات بالآلاف خلال الشهر الواحد، أن القيادة السياسية متصلة بالواقع، ولذلك الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث كثيرا عن مواجهة الدولة للشائعات.

وأوضح محمود بدر أن الرئيس سيستمع لحديث الشباب خلال مؤتمر الشباب الثامن الذي سيعقد بعد غد عن طرق مواجهة الشائعات التى تتعرض لها الدولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة