«زي النهارده».. إعدام النازي أيخمان في إسرائيل 31 مايو 1962«زي النهارده».. وفاة الأديبة والناشطة الأمريكية هيلين كيلر ١يونيو ١٩٦٨«زي النهارده».. وفاة شاعر القطرين خليل مطران ١يونيو ١٩٤٩مكاتب الشهر العقارى تعود للعمل اليوم لتقديم 10خدمات توقفت بسبب إجازة العيداليوم.. الكنيسة تحتفل بعيد دخول المسيح أرض مصر بقداس استثنائى دون جمهورحريق كبير فى شارع قريب من البيت الأبيض والمحتجون يضرمون النارالتعليم: متوقع زيادة فى تنسيق الثانوى العام من 15 لـ 20 درجة عن العام الماضى3 نصائح تساعد على التركيز وزيادة إنتاجك أثناء العمل من المنزلسميرة سعيد تستعد لـ تسجيل أغنية من ألبومها الجديد..اعرف التفاصيل«الخارجية» توافق على طلب النائبة غاده عجمي بتمديد جوازت سفر المصريين بالخارجرئيس قسم المناعة بالمصل واللقاح: «عقار كلوروكين مستمر في مصر ولكن بمحاذير»ابن خالة الطبيب الذي فقد بصره بعزل بلطيم ينفي ما تداولته بعض المواقع باستعادته الرؤيةاليوم.. صرف معاشات شهر يونيو عبر منافذ البريدأجايي يفجر مفاجأة: وقعت للترجي قبل اللعب للأهليعظيمة: مرموش لديه فرصة جيدة للتأللق في الدوري الألماني.. فيديوإسلام حافظ: أنا زملكاوي وبتشرف بإنتمائي للقلعة البيضاءأجايي: لم أفكر في الرحيل عن الأهلي.. ولاسارتي لم يساندني في محنتيطارق السعيد: شخصية كهربا لاتناسب الأهلي.. وكارتيرون اجتاز الاختبار الأصعب.. فيديوعبد الرحمن مجدى يعود للقاهرة من الساحل الشمالى بعد نهاية الإجازةكيف يتم "رقمنة" شركات التأمين فى ظل "كورونا"؟

جواهر لـ صدى البلد: أتمنى الغناء مع محمد منير والسوشيال ميديا سلاح ذو حدين

-  
جواهر

كشفت الفنانة جواهر "الجوهرة السمراء" عن أعمالها المقبلة و الفنان الذي تتمنى ان يجمعهما عمل فني مشترك وتحدثت عن الملحن الراحل حسن ابو السعود و تأثير السوشيال ميديا.

قالت جواهر لـ صدي البلد: اتمني ان اغني مع محمد منير لانه نفس اللون واحب اغانيه كثيرا و كنت اتمني العمل مع الملحن الراحل حسن ابو السعود الذي توفي في 2007 قائلة: "انا كنت عاوزة يجمع بيني و بين الملحن الراحل عمل مشترك لانه ملحن عظيم و اعماله ناجحة هو دا الوحيد الي تمنيت العمل معه" .

واستكملت الحديث عن تأثير السوشيال ميديا علي حياة الفنانين ووصفتها بانها سلاح ذو حدين حيث قالت: "السوشيال ميديا سلاح ذو حدين ممكن يكون كويس وممكن يهدم حياة فنان .و السوشيال ميديا تأثيرها قوي علي معظم الفنانين ممكن تعلي فنان و ممكن تأثر علي حياة فنان بالسلب".

و اوضحت جواهر ان أعمالها المقبلة هي أغنية مصورة بعنوان "شمس الغربه" من كلمات مصطفي كامل و اخراج محمد محمد انيس من انتاج شركة "هاي كواليتي" للصوتيات و المرئيات. و سيتم عرضها في اجازة نصف العام المقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة