محافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيابرشلونة يبدأ صفحة جديدة في دورى ابطال اوروبا بمواجهة نارية مع دورتموندإنتر ميلان في مهمة سهلة أمام سلافيا براج بدوري أبطال أوروباموعد مباراة نابولي وليفربول في دورى ابطال اوروبا والقنوات الناقلةانتهاء فعاليات معسكر الفوج الثالث لحكام الدرجة الأولى استعدادا للموسم الجديدبث مباشر .. مباراة برشلونة ضد بوروسيا دورتموند في دورى ابطال اوروبايورجن كلوب يكشف حقيقة رحيله عن ليفربولطريقة عمل قرع العسل بالبشاميلالدولار يفقد قرشا في بنكين ويستقر بباقي البنوكالكهرباء: الاستثمارات زادت 11 ضعفا وأنفقنا 515 مليار جنيه على المشروعات

مسرح تياترو آفاق يستضيف مسرحية "فنطازيا سكلانس".. غدا

-  
مسرحية "فنطازيا سكلانس"

قال المخرج والممثل مايكل تادرس، إن مسرح تياترو آفاق برمسيس سيستضيف التجربة المسرحية "فنطازيا سكلانس"، في تمام الخامسة والثامنة من مساء غد الجمعة 13 سبتمبر وذلك بعد النجاح الذى حققته التجربة المسرحية في جزئها الأول "فنطازيا"، والجزء الثاني "فنطازيا كمان وكمان" وعرضهما أكثر من 38 ليلة.
"فنطازيا سكلانس"، إنتاج مستقل لفريق شمعة وملاحة للفنون والدراما، وهي كوميديا غنائية إستعراضية تعرض مواقف ساخرة من حياتنا اليومية الممزوجة بالسيرالية السردية، لتلقى الضوء في خمس لوحات على المفارقات بين الواقع والطموحات، فتمزج مسرحيا بين مسرح العبث والمسرح البريختى وقالب الكباريه السياسى، وتعتمد في الأساس على الممثلين فقط الذين يقومون بالغناء اللايف والإستعراض بجانب التمثيل.
يشارك في بطولة العمل مارى جرجس، ماريان سامى، ميران عبدالخالق، دعاء دسوقى، ريتا مايكل، فاطمة عبدالمنعم، مارينا إسكندر، آية ترزاكى، مريم المنسى، سامى سعد، حسام رضوان، مينا سامى، مفيد منير، فيلو طارق، محمود حازم، مايكل تادرس، محمد السمرتى، فيليب سامى، مصطفى كريم، ديفيد رسمي، محمد كامل.


جانب من العرض المسرحي
جانب من العرض المسرحي
جانب من العرض المسرحي
جانب من العرض المسرحي
جانب من العرض المسرحي
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة