كندة علوش عن أحمد داش: "تحول الولد الصغير إلى شاب موهوب"بطلة "ستموت في العشرين": شخصيتي مخيفة.. والسودان غير مواكبة لصناعة السينماحمور زيادة لـ"مصراوي": عرض "ستموت في العشرين" بالجونة السينمائي شرف كبيرمحمد رمضان يحمس جمهوره: "الأرقام بتبدأ من الصفر إلى ما لا نهاية"مخرج "هذه ليلتي" يكشف مواعيد عرضه بـ"الجونة السينمائي"صاحب مكتب للنقل ووالده يستوليان على الأموال بزعم توظيفها في الإسكندرية«شرطة النقل» تواصل حملاتها لضبط المخالفين بـ«المترو والسكك الحديدية»مد أجل الحكم على 26 متهمًا في «الهجوم على فندق الأهرامات» لـ ٢٨ سبتمبرضبط سائق استولى على مبالغ مالية من راغبي السفر للعمل بالخارج في المنوفية«سمسار» وراء مقتل «تاجر مواشي» في أسيوطالقبض على طبيب بالمعاش بتهمة تزوير المحررات الرسمية وترويجها في القاهرةلأول مرة في تاريخ الهيئة.. الإصلاح الزراعي يحقق فائضا بقيمة ١٨ مليون جنيهالهلال الأحمر المصرى: تقديم 587 طن مساعدات مواد غذائية لدولة السودانالبيئة: اتخاذ اللازم ضد 569 منشأة صناعية مخالفةسفير مصر لدى كندا يفتتح فعاليات معرض قافلة الذهب في مدينة تورنتوالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية#معاك_يا سيسى يشعل تويتر.. ومغردون: المصريين كلهم فى ضهركافتتاح مكتب تموين الثلاثيني في العمرانية بعد تطويره وميكنتهمصرع شخص صدمته سيارة ميكروباص بالدقهليةرئيس جامعة القاهرة لعمداء الكليات: افتحوا أبوابكم للطلاب

هند صبري تكشف كواليس منح فيلم سوداني جائزة الأسد الذهبي بفينيسيا

   -  
كشفت الفنانة هند صبري، عن دورها في منح الفيلم السوداني "ستموت في العشرين" جائزة الأسد الذهبي في مهرجان فينسيا، لافتة إلى أن تم اختيار الفيلم لهذه الجائزة بإجماع أعضاء لجنة التحكيم.

وأوضحت خلال حديثها لـ فضائية "بي بي سي عربي": أن الفيلم السوداني "ستموت في العشرين" لأمجد أبو علاء، يحمل كل صفات الفيلم الأول الذي يحب الجميع أن يراه، ليس فقط في المنطقة العربية، ولكن في العالم أجمع، معقبة: "نحب أن نرى مخرجا له نظرة مختلفة ومميزة عن ثقافته وحضارة بلده".

ولفتت إلى أنها أحبت قصة الفيلم التي تحكي عن ولد يتم الحكم عليه مسبقًا بأنه سيموت في سن مبكر، وربط هذا الأمر بالقدر والسحر والشعوذة، معقبة: "أحببت المزج بين الوطن وقدر شاب".

هند صبري تتألق في ختام فينسيا وتطير لتورنتو لحضور العرض العالمي الأول لـ"نورا تحلم"

يذكر أن النجمة التونسية هند صبري، شاركت عضوا في لجنة تحكيم أفضل أول عمل سينمائي في مهرجان فينيسيا، وكان لها دور في منح فيلم المخرج السوداني، أمجد أبو العلاء "ستموت في العشرين" جائزة أسد المستقبل.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة