كندة علوش عن أحمد داش: "تحول الولد الصغير إلى شاب موهوب"بطلة "ستموت في العشرين": شخصيتي مخيفة.. والسودان غير مواكبة لصناعة السينماحمور زيادة لـ"مصراوي": عرض "ستموت في العشرين" بالجونة السينمائي شرف كبيرمحمد رمضان يحمس جمهوره: "الأرقام بتبدأ من الصفر إلى ما لا نهاية"مخرج "هذه ليلتي" يكشف مواعيد عرضه بـ"الجونة السينمائي"صاحب مكتب للنقل ووالده يستوليان على الأموال بزعم توظيفها في الإسكندرية«شرطة النقل» تواصل حملاتها لضبط المخالفين بـ«المترو والسكك الحديدية»مد أجل الحكم على 26 متهمًا في «الهجوم على فندق الأهرامات» لـ ٢٨ سبتمبرضبط سائق استولى على مبالغ مالية من راغبي السفر للعمل بالخارج في المنوفية«سمسار» وراء مقتل «تاجر مواشي» في أسيوطالقبض على طبيب بالمعاش بتهمة تزوير المحررات الرسمية وترويجها في القاهرةلأول مرة في تاريخ الهيئة.. الإصلاح الزراعي يحقق فائضا بقيمة ١٨ مليون جنيهالهلال الأحمر المصرى: تقديم 587 طن مساعدات مواد غذائية لدولة السودانالبيئة: اتخاذ اللازم ضد 569 منشأة صناعية مخالفةسفير مصر لدى كندا يفتتح فعاليات معرض قافلة الذهب في مدينة تورنتوالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية#معاك_يا سيسى يشعل تويتر.. ومغردون: المصريين كلهم فى ضهركافتتاح مكتب تموين الثلاثيني في العمرانية بعد تطويره وميكنتهمصرع شخص صدمته سيارة ميكروباص بالدقهليةرئيس جامعة القاهرة لعمداء الكليات: افتحوا أبوابكم للطلاب

تامر عبد الحميد عن ترشيح عصام الحضري في جهاز المنتخب: مينفعش

   -  
انتقد تامر عبد الحميد، نجم نادي الزمالك السابق، فكرة طرح اسم عصام الحضري، ضمن تشكيل الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني، كمدرب لحراس المرمى، معقبًا: "مينفعش.. اشتغل فين قبل كده؟.. التدريب يختلف عن اللعب".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "في الإستاد"، المذاع على إذاعة "نجوم إف إم"، أن الكابتن محمود الخطيب بقيمته الفنية ونجوميته الكبيرة لم يفكر في أن يصبح مديرًا فنيًا، كما أن مارادونا باسمه الكبير لم يفلح في عالم التدريب، مشيرًا إلى أنه لا يجب المغامرة بعصام الحضري كمدرب لحراس مرمى المنتخب.

تعرف على الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني وتشكيل الجهاز المعاون

وأشار إلى أن عصام الحضري بقيمته الفنية كأفضل حارس في تاريخ مصر، يصلح لأن يكون أكبر من مدرس للحراس، مؤكدا أنه لن يستطيع حارس معادلة أرقامه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة