وضع البئر الأولى من حقل غاز بلطيم على الإنتاجأكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيابرشلونة يبدأ صفحة جديدة في دورى ابطال اوروبا بمواجهة نارية مع دورتموندإنتر ميلان في مهمة سهلة أمام سلافيا براج بدوري أبطال أوروبا

تامر عبد الحميد: البدري الأجدر بقيادة المنتخب الفترة المقبلة (فيديو)

   -  
قال الكابتن تامر عبد الحميد، نجم نادي الزمالك السابق: إن حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، الأحق والأجدر لقيادة المنتخب الوطني المرحلة المقبلة، مطالبًا بألا تخضع عملية الاختيار إلى الأهواء والعلاقات الشخصية.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "في الإستاد"، المذاع على إذاعة "نجوم إف إم"، أنه يجب الاحتكام لمعايير محددة في اختيار المدير الفني للمنتخب الوطني، لافتًا إلى أنه حسام البدري الأنسب لقيادة الفراعنة كونه مدربا وطنيا، وصاحب شخصية قوية للسيطرة على النجوم، لديه كاريزما، نجم سابق في كرة القدم، ولديه نجاحات على المستوى الأفريقي والمحلي في تحقيق البطولات.

تامر عبد الحميد عن ترشيح عصام الحضري في جهاز المنتخب: مينفعش

ولفت إلى أنه يجب أن يكون للكابتن حسن شحاتة دور أكبر من قيادة المنتخب الوطني، من خلال التخطيط لكرة القدم في مصر كلها، وجميع المنتخبات الوطنية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة