«الآثار»: تحويل منطقة بحيرة عين الصيرة إلى مزار ترفيهي وربطها بمتحف الحضارة«الأرصاد»: انخفاض الحرارة درجة واحدة غدا.. والقاهرة «32»أبوالغيط يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدةكندة علوش عن أحمد داش: "تحول الولد الصغير إلى شاب موهوب"بطلة "ستموت في العشرين": شخصيتي مخيفة.. والسودان غير مواكبة لصناعة السينماحمور زيادة لـ"مصراوي": عرض "ستموت في العشرين" بالجونة السينمائي شرف كبيرمحمد رمضان يحمس جمهوره: "الأرقام بتبدأ من الصفر إلى ما لا نهاية"مخرج "هذه ليلتي" يكشف مواعيد عرضه بـ"الجونة السينمائي"صاحب مكتب للنقل ووالده يستوليان على الأموال بزعم توظيفها في الإسكندرية«شرطة النقل» تواصل حملاتها لضبط المخالفين بـ«المترو والسكك الحديدية»مد أجل الحكم على 26 متهمًا في «الهجوم على فندق الأهرامات» لـ ٢٨ سبتمبرضبط سائق استولى على مبالغ مالية من راغبي السفر للعمل بالخارج في المنوفية«سمسار» وراء مقتل «تاجر مواشي» في أسيوطالقبض على طبيب بالمعاش بتهمة تزوير المحررات الرسمية وترويجها في القاهرةلأول مرة في تاريخ الهيئة.. الإصلاح الزراعي يحقق فائضا بقيمة ١٨ مليون جنيهالهلال الأحمر المصرى: تقديم 587 طن مساعدات مواد غذائية لدولة السودانالبيئة: اتخاذ اللازم ضد 569 منشأة صناعية مخالفةسفير مصر لدى كندا يفتتح فعاليات معرض قافلة الذهب في مدينة تورنتوالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية#معاك_يا سيسى يشعل تويتر.. ومغردون: المصريين كلهم فى ضهرك

رامي صبري: لا أحب الاستماع للأغاني العربية (فيديو)

   -  
قال الفنان رامي صبري: إنه لا يحب الاستماع للأغاني العربية، على الرغم من كونه مطربًا، لافتًا إلى أنه يحرص خلال قيادته السيارة على سماع الأغاني الأجنبية، ولكنه أحيانًا يكون لديه فضول في التعرف على أغاني أصالة ومحمد حماقي وشيرين.

ولفت خلال لقائه بإذاعة "نجوم إف إم"، إلى أن محمد حماقي وأصالة وشيرين عبد الوهاب من المطربين الذين لديهم حرص دائم على التفكير خارج الصندوق.

رامي صبري: عرضت أغنية "فارق معاك" على أصالة ورفضتها


وتابع: "فخور أني عملت دويتو مع أصالة.. وكان نفسي أعمل دويتو مع تامر حسني ومحمد حماقي، مشيرًا إلى أنه كان لديه مشروع غنائي مع حماقي وحسني ولكنه لم يكتمل في النهاية.وقال الفنان رامى صبرى: إن أغنية "فارق معاك" عرضها من قبل على الفنانة السورية أصالة نصري قبل أن يغنيها ويضمها لألبومه الجديد لكنها رفضت غنائها.

وأكد رامي أنه عرض على أصالة مجموعة أغاني من قبل لكنها كانت ترفض غنائها، لافتا إلى أنه عندما كان يسجل الأغنية التي رفضتها بصوته ويطرحها في الأسواق كانت تلاقي نجاحا كبيرا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة