ابنة رئيس الشيشان تفتتح محلا للأزياء الإسلامية بموسكو..فساتين تصل 50 ألف روبلبيعملوا إيه هنا؟!.. ديك وحصان وبطة على متن رحلات طيران أمريكية.. " صور"طبيب كيم كارداشيان يكشف حقيقة إصابتها بمرض "الذئبة"البيئة: التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10655 سيارةوزير الزراعة يبحث تخصيص 15 ألف فدان لـ"العربية للاستثمار" بغرب المنيامكرم محمد أحمد: عودة الصحافة لدورها يتطلب تقليل الإصدارات ومصداقية كافية (صور)ننشر أسماء الفائزين بجوائز اتحاد كتاب مصر 20193 مستويات للفرق.. التليفزيون يكشف تفاصيل بث الدوري والسوبررئيس الشركة المصرية للمطارات يتفقد موقع إقلاع البالون بالأقصرالتعليم العالي ترد على طرح أرض معهد الأورام الجديد للاستثمار (بيان رسمي)"اتغطوا كويس أثناء النوم".. الأرصاد تحذر من برودة الليلمصر للطيران تتسلم الطائرة الثاني من صفقة آيرباص نهاية الشهر"الأعلى للإعلام" يكشف اسم الموقع المقرر حجبه في واقعة معلمة بورسعيد"الجثة اتفحمت".. مصرع قعيدة حرقا بدار مسنين في العجوزة"الخارجية": السيسي يشارك في الدورة 74 للجمعية العامة للأمم المتحدةطقس الغد مائل للحرارة على القاهرة.. والعظمى 33 درجةمؤتمر ودورات تدريبية وندوات توعوية في برنامج معسكر شباب "الوفد"مسؤول سابق بـ الخارجية: طفرة في العلاقات المصرية الفرنسيةموعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 18-9-2019التحريات: فتاة أكتوبر انتحرت.. ولا توجد شبهة جنائية

إيقاف خوان أنخيل نابوت نائب رئيس فيفا السابق مدى الحياة

   -  
خوان أنخيل نابوت النائب السابق لفيفا

قررت لجنة القيم المستقلة في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس، معاقبة خوان أنخيل نابوت النائب السابق لفيفا بالإيقاف مدى الحياة، كما فرضت عليه غرامة مالية قدرها مليون فرانك سويسري (مليون دولار)، عقب إدانته بقبول رشاوي.
وسبق لنابوت 61 عاما أن حكم عليه العام الماضي بالسجن تسعة أعوام بتهمة الفساد في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة.
وأدين نابوت بقبول 5ر10 مليون دولار في شكل رشاوي لمنح حقوق البث التليفزيوني، فيما وصفه ممثلو الادعاء بأنها شبكة واسعة من الرشاوي والعمولات عبر كرة القدم في قارة أمريكا الجنوبية.
وذكرت اللجنة أن قرارها بفرض عقوبات على نابوت نشأ عن قضية الرشوة واتهمته بانتهاك القواعد الأخلاقية لفيفا.
ويعني قرار الإيقاف المفروض على نابوت بأنه أصبح غير مسموح له بالمشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم على الصعيدين المحلي والدولي. وشغل نابوت منصب رئيس اتحاد باراجواي لكرة القدم، كما ترأس أيضا اتحاد أمريكا الجنوبية للعبة (كونميبول). وتم إلقاء القبض على نابوت عام 2015 في أعقاب فضيحة الفساد الكبرى التي طالت العديد من المسئولين الكبار السابقين في فيفا، والتي أطاحت بالسويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي السابق من منصبه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة