كلوب غاضبا للصحفيين: من قال إننا تعبنا؟ وكيف يصرح أحدهم أن نابولي كان أفضل؟الإسماعيلي.. محاولة الخروج من دائرة الإحباطإيرلينج هولاند.. لوكاكو الجديد وحلم الفوز بالدوري الإنجليزي بقميص ليدز يونايتدرونالدو: سأتخطى ميسي في عدد الكرات الذهبية.. أنا الأفضل في التاريخبرشلونة يوضح إصابة جوردي ألباابنة رئيس الشيشان تفتتح محلا للأزياء الإسلامية بموسكو..فساتين تصل 50 ألف روبلبيعملوا إيه هنا؟!.. ديك وحصان وبطة على متن رحلات طيران أمريكية.. " صور"طبيب كيم كارداشيان يكشف حقيقة إصابتها بمرض "الذئبة"البيئة: التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10655 سيارةوزير الزراعة يبحث تخصيص 15 ألف فدان لـ"العربية للاستثمار" بغرب المنيامكرم محمد أحمد: عودة الصحافة لدورها يتطلب تقليل الإصدارات ومصداقية كافية (صور)ننشر أسماء الفائزين بجوائز اتحاد كتاب مصر 20193 مستويات للفرق.. التليفزيون يكشف تفاصيل بث الدوري والسوبررئيس الشركة المصرية للمطارات يتفقد موقع إقلاع البالون بالأقصرالتعليم العالي ترد على طرح أرض معهد الأورام الجديد للاستثمار (بيان رسمي)"اتغطوا كويس أثناء النوم".. الأرصاد تحذر من برودة الليلمصر للطيران تتسلم الطائرة الثاني من صفقة آيرباص نهاية الشهر"الأعلى للإعلام" يكشف اسم الموقع المقرر حجبه في واقعة معلمة بورسعيد"الجثة اتفحمت".. مصرع قعيدة حرقا بدار مسنين في العجوزة"الخارجية": السيسي يشارك في الدورة 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة

تجميع قمامة ومخلفات.. زيارات مفاجئة لمراكز الشباب للوقوف على تطويرها

   -  
تجمع القمامة بجوار مركز شباب العاشر

قامت اليوم لجنة من وزارة الشباب والرياضة برئاسة مصطفي منصور وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية لمراكز الشباب، بعمل جولة مفاجئة بعدد من مراكز الشباب في محافظة القاهرة يرافقه كل من أشرف البجرمي وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وطارق ندا مدير ادارة القاهرة الكبري لمراكز الشباب ومني عثمان وكيل مديرية الشباب والرياضة للشباب، للوقوف علي مدي جاهزية المراكز لاستقبال الاعضاء والجماهير.

بدأت الجولة بتفقد مركز شباب مدينة نصر، حيث تفقدت اللجنة المنطقة التي سيشملها التطوير بالمركز بالاضافة الى الجزء الذي سيتم استثماره بنظام الـ BOT، والذي سيتضمن انشاء حمام سباحة نصف أوليمبي وحمام سباحة اطفال و2 قاعة مناسبات، بالاضافة الي احتياجات مركز الشباب من اضاءة للملاعب الخماسية وتطوير منطقة الاطفال والحمامات الخاصة بالمركز.

أعقبها جولة بمركز شباب العاشر، حيث لوحظ وجود العديد من التعديات علي سور المركز بالإضافة إلى وجود نقطة لتجميع القمامة بجانب سور المركز، وتم تفقد المنطقة المقرر تخصيصها بنظام حق الانتفاع والذي سيتضمن 2 ملعب خماسي، وحمام سباحة نصف أوليمبي، صالة لياقة بدنية بالاضافة الي الكافيتريا الخاصة بالمركز.

كما تم التأكيد علي رفع كفاءة الحمامات الخاصة بالمركز وصالتي الكاراتيه والكونغ فو، من اجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة لرواد المركز.

واختتمت الجولة بتفقد مركز شباب مكرم عبيد، حيث قامت اللجنة بتفقد المبني الاداري وصالة الانشطة اليدوية للسيدات، بالاضافة الى الملعب المتعدد، والمستخدم في تدريبات الكونغ فو وكرة السلة والكاراتيه، ثم توجهت اللجنة للمبني المقرر إزالته بالمركز بالإضافة الى الجزء الذي سيتم استخدامه بحق الانتفاع بنظام الـ BOT والمقرر اقامة حمام سباحة نصف أوليمبي به.

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة للارتقاء بمراكز الشباب وتقديم أفضل خدمات لرواد مراكز الشباب، ومتابعة استعدادات المراكز للقيام بكافة الأنشطة والمشروعات التي تنفذ من قبل وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة