عاصي الحلاني يستعيد ذكرياته مع سيمون أسمرمي فاروق تحيي حفلاً غنائيًا في الكويت الشهر المقبلنوال الزغبي تهنئ ماجي بوغصن بعيد ميلادها.. والأخيرة تردخيري بشارة وموسى توريه ومروان حامد.. رؤساء لجان تحكيم "الجونة السينمائي"تكريم محمد رمضان بالجامعة الأمريكية.. ومنظم حفلاته نستعد للحفل الثالثتامر حسني.. من تحت الصفر إلى نجم الجيل"حماقي ورمضان والشرنوبي" مرشحون لجوائز "أطفال نيكلوديون أبو ظبي 2019"«عرب نيوز» تعلن إطلاق نسخة يابانية الشهر المقبلرئيس وزراء السودان يصل القاهرة في زيارته الأولى إلى دولة عربيةاخبار ماسبيرو.. "التمثال الحي" سهرة درامية على صوت العرب الليلةخيري بشارة وموسى توري ومروان حامد رؤساء لجان تحكيم الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائيمحمد رمضان: جيشنا صعب.. ومصر في حماية الشعب (فيديو)كلوب غاضبا للصحفيين: من قال إننا تعبنا؟ وكيف يصرح أحدهم أن نابولي كان أفضل؟الإسماعيلي.. محاولة الخروج من دائرة الإحباطإيرلينج هولاند.. لوكاكو الجديد وحلم الفوز بالدوري الإنجليزي بقميص ليدز يونايتدرونالدو: سأتخطى ميسي في عدد الكرات الذهبية.. أنا الأفضل في التاريخبرشلونة يوضح إصابة جوردي ألباابنة رئيس الشيشان تفتتح محلا للأزياء الإسلامية بموسكو..فساتين تصل 50 ألف روبلبيعملوا إيه هنا؟!.. ديك وحصان وبطة على متن رحلات طيران أمريكية.. " صور"طبيب كيم كارداشيان يكشف حقيقة إصابتها بمرض "الذئبة"

رئيس لجنة التطوير بالاتحاد الدولى للطائرة يشيد بتنظيم بطولة العالم للناشئات

   -  
اللجنة المؤقتة التى تدير إتحاد الكرة الطائرة

عقد أحمد عبد الدايم رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير اتحاد الكرة الطائرة ورئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم رقم 16 للناشئات تحت 18 عاما التى تستضيفها مصر حتى بعد غد السبت ، عقد اجتماعا مع هيدش مالهوتارى الهندى الجنسية مسؤول لجنة التطوير بالاتحاد الدولى للكرة الطائرة ، فى حضور شريف الشمرلى المحاضر الدولى وهويدا مندى المدير التنفيذى للاتحاد الأفريقي ونائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، وحسن عابد نائب مدير الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية.

تناول الاجتماع طلب الاتحاد المصرى من نظيره الدولى دعم ومساندة مصر خلال الفترة المقبلة ، وإمداد مصر بمدرب أجنبى عالمى لتولى تدريب قطاع الناشئين ، ومساندة ملف مصر لتنظيم واستضافة بطولة العالم عام 2021 ، كما تم الاتفاق على تجديد عقد البرازيلى ماركو المدير الفنى لمنتخب الناشئات تحت 18 عاما لمدة عام آخر .

وجه مسؤول لجنة التطوير بالاتحاد الدولى الشكر للقيادة السياسية والرياضية فى مصر على حسن تنظيم بطولة العالم للناشئات التى تزيد فى المستوى التنظيمى والإقامة والاستضافة وكل أوجه التنظيم عن بطولات العالم للكبار ، كما وجه الشكر إلى اللجنة المنظمة العليا للبطولة على حفل الافتتاح المبهر ، والمستوى العالمى فى التنظيم.

لفت إلى أنه فخور بتواجده فى مصر بلد الحضارة والتاريخ ، حيث أصيب بحالة من الانبهار بالحضارة المصرية القديمة بعد الزيارة التى قام بها أمس لمنطقة أهرامات الجيزة .

من جانبه وجه أحمد عبد الدايم الشكر إلى وزارة الشباب والرياضة على دعمها اللامحدود للاتحاد بصفة عامة وبطولة العالم للناشئات تحت 18 عاما بصفة خاصة ، كما وجه الشكر إلى المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية على الدعم الفنى المستمر للاتحاد.

كما تقدم بالشكر إلى الاتحاد الدولى للعبة والدكتور عمرو علوانى نائب رئيس الاتحاد الدولي على وقوفه القوى والفعال مع اللجنة التى تدير الكرة الطائرة المصرية من أجل رفع شأن اللعبة فى مختلف المحافل الدولية والعالمية .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة