فيديو.. 10 مشاهير جدد أمام النيابة الكويتية فى قضية مشاهير غسيل الأموالعلماء يكتشفون علاجا فعالا القضاء على الصلعقلبى بيتقطع على لبنان.. ريم مصطفى تدعم بيروت عبر السوشيال ميديابطلوا فتي.. أحمد زاهر يرد على منتقدي فيلمه زنزانة 7إسعاد يونس تتضامن مع بيروت.. شاهدبعد 3 ساعات من طرحها.. عمرو دياب يحذف أغنيته الجديدةبكلمات مؤثرة.. يسرا تساند بيروت في محنتها بعد الانفجارنقل نادين نجيم إلى المستشفى متأثرة بإصابتها في انفجار لبنانبعد انفجار بيروت.. أصالة توجه رسالة مؤثرة لـ لبنانبـ صورة ودعاء.. هاني شاكر يتضامن مع لبنان بعد انفجار بيروتاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءالأولى ثانوية عامة نظام الدمج: توقعت النتيجة.. وكورونا كان حافزًا لي.. فيديوالأولى على مستوى الجمهورية مكفوفين: كورونا كان يمثل عبئًا علينا.. فيديوانتشال جثة عامل توفي غرقا في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةفصلوا رأسه عن جسده.. «فين حق دكتور اسلام» حملة لزملائه تتصدر «تويتر»ضبط مرتكب واقعة مقتل عامل بالفيوملماذا لا يشعر بعض الناس بأعراض كورونا رغم إصابتهم؟تناول حبوب منع الحمل يمكن أن يعرض النساء لخطر أكبر للوفاة حال الإصابة بكورونابعض مسكنات الألم الشهيرة تسبب أضرارا صحية على الجسمفوائد القرنفل على صحة الجسم وحمايته من الامراض

بيكهام يصل برشلونة للتفاوض مع ميسي للانتقال إلى الدوري الأمريكي

   -  
بيكهام

ذكرت تقارير صحفية أن ديفيد بيكهام القائد السابق لمنتخب إنجلترا تواصل مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، بشأن إمكانية ضمه إلى فريقه الجديد في الدوري الأمريكي، إضافة إلى زميله لويس سواريز .

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بيكهام وصل إلى برشلونة اليوم بعد الأنباء التى انتشرت حول إمكانية التعاقد مع ثنائي برشلونة، وخاصة سواريز الذي تجمعهما علاقة جيدة، وضمهما لنادي إنتر ميامي.

وأشارت الصحيفة إلى ان نجم المنتخب الإنجليزي السابق هبط اليوم في مطار "إيل بارت"، على الرغم من عدم تحديد سبب الزيارة الحقيقي.

وأكد رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو في وقتًا سابق أن ميسي من الممكن أن يغادر برشلونة قبل موسم (2020-2021)، إما لاعتزال كرة القدم، أو اللعب في أي مكان يريد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة