%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيابرشلونة يبدأ صفحة جديدة في دورى ابطال اوروبا بمواجهة نارية مع دورتموندإنتر ميلان في مهمة سهلة أمام سلافيا براج بدوري أبطال أوروباموعد مباراة نابولي وليفربول في دورى ابطال اوروبا والقنوات الناقلةانتهاء فعاليات معسكر الفوج الثالث لحكام الدرجة الأولى استعدادا للموسم الجديدبث مباشر .. مباراة برشلونة ضد بوروسيا دورتموند في دورى ابطال اوروبايورجن كلوب يكشف حقيقة رحيله عن ليفربولطريقة عمل قرع العسل بالبشاميلالدولار يفقد قرشا في بنكين ويستقر بباقي البنوكالكهرباء: الاستثمارات زادت 11 ضعفا وأنفقنا 515 مليار جنيه على المشروعاتفيديو.. الإفتاء: المحافظة على الوطن "واجبة" تنفيذًا لأوامر الدينالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةتعرف على ضوابط الإعلان عن المسابقات وفقا لقانون حماية المستهلك× 7 خطواتمصدر: إرسال رسائل نصية بالمخالفات المرورية على هواتف أصحاب السياراتمرتضى منصور يزف خبرًا سارًا بشأن تنظيم دخول الجماهير للمدرجات

ميسي يجيب .. هل يقبل دعوة عشاء رونالدو؟

   -  
ميسي ورونالدو

حمل حفل توزيع جوائز الأفضل في أوروبا منذ أسبوعين لفتة طريفة عندما قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بدعوة ميسي لتناول العشاء معًا.

وقال ميسي خلال حوار أجراه مع صحيفة "سبورت" الكتالونية: "نعم سأقبل دعوته، ليس لدي أي مشكلة في ذلك، لقد قلت دائمًا أنني ليس لدي أي مشكلة معه، ربما لسنا أصدقاء لأننا لم نتشارك غرفة ملابس سويًا، ولكني أراه دائمًا في حفلات الجوائز وليس هناك أي مشكلة".

وتابع ميسي خلال حواره مع الصحيفة: "في الحقيقة تحدثنا لوقت طويل معًا خلال الحفلة الأخيرة، لا أعلم إذا ما سيكون هناك عشاء أم لا لأنني لا أعلم هل ستتقاطع طرقنا لأسباب واضحة".

واختتم ميسي أن علاقتهما لا يوجد بها أي خلاف بل منافسة شريفة جمعتهما طوال السنوات الماضية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة