ضبط صاحب مخبر في الإسكندرية لبيعه 35 طن دقيق مدعم بالسوق السوداءطمعا في أموال الآثار.. تفاصيل خطف الطفل جرجس وضبط المتهمين بسوهاججونسون يلتقي ميركل وماكرون لبحث بريكست على هامش "الأمم المتحدة"انطلاق معرض "الصين- آسيان" الـ16 في بكينمحافظ القليوبية يتفقد إنشاءات كوبري ميت حلفا العلوي الجديد بقليوب"إكسيد" تعلن عن وظائف شاغرة بمرتبات تصل لـ12 ألف جنيهأشعة لمدافع الزمالك اليوم لتحديد حجم إصابتهالجباس يقود هجوم بيراميدز المتوقع أمام إنبي الليلةالتشكيل المتوقع للدراويش أمام الجونة اليوممنتخب الطائرة ينتظم في معسكر مغلق باليابان استعدادا لبطولة العالمالأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة سموحة في الدوري العامالسولية: "السوبر" دفعة فنية ومعنوية كبيرة قبل انطلاق الموسمأوساكا تحقق انتصارين في يوم واحد وتصل إلى نهائي بطولة اليابان المفتوحة للتنسظهير الأهلي: وجود الجماهير في مدرجات برج العرب كان له مفعول السحر على اللاعبينبعد خسارة السوبر.. الزمالك يبدأ الاستعداد للاتحاد السكندري دون راحةاليوم.. انطلاق بطولة مصر الدولية لكرة السلةنداء شرارة: متحمسة جدا لإحياء حفل دار الأوبرا المصريةكندة علوش عن أحمد داش: تحول الولد الصغير إلى شاب موهوبدنيا عبد العزيز: قيد عائلي حقق نجاحا جماهيريا كبيراسيارة و35 ألف جنيه.. فايزة أحمد تدفع ثمن طلاقها

الرجاء المطروحى يضم عبد الرحمن السويسي مهاجم بتروجيت السابق موسمين

   -  
اللاعب عبدالرحمن السويسي

نجح مسئولو مجلس إدارة نادي الرجاء ،برئاسة سعد ابو صندوق، في اتمام التعاقد مع اللاعب عبدالرحمن السويسي ،مهاجم بتروجيت السابق ،لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد بدورى القسم الثانى .

ووقع اللاعب عبدالرحمن السويسي رسميا عقود الانضمام رسميا لصفوف الرجاء لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، في حضور مسئولي مجلس الادارة وادارى الفريق .

ويسعى مسئولي مجلس الادارة علي بناء فريق قوي ومتميز قادر على المنافسة في الموسم الجديد وتمثيل فريق الرجاء في القسم الثانى ،والعودة للدوري الممتاز، وإسعاد جماهير مطروح.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة