انطلاق معرض الجزائر للكتاب 30 أكتوبر بحضور 1020 ناشرا.. اعرف مين ضيف الشرفغدا معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةصحف الكويت تبرز تصريحات الرئيس السيسى حول ارتباط أمن الخليج بالأمن القومى المصرىالجريدة الرسمية تنشر قرارا بنزع ملكية العقارات المتداخلة بمحور عدلى منصور"ينتج 100 مليون قدم يوميا".. أول بئر من حقل غاز بلطيم يدخل خط الإنتاجهيئة ميناء دمياط تقر زيادة رسوم خدمات وحجز أرصفة الملاحةسعر اليورو اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في مصرأسعار العملات اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في مصرخامنئي يؤكد رفضه التفاوض مع الولايات المتحدةأسعار الذهب اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في مصراليوم.. النطق بالحكم في قضية اقتحام شرطة سمالوط بالمنياطبيب نفسي يكشف أسهل الخطوات لبلوغ الأهداف المنشودة.. فيديووضع البئر الأولى من حقل غاز بلطيم على الإنتاجأكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيه

الجماهير عن قرعة الدورى الممتاز: مفيش أحلى من النظام الاوروبى .. فيديو

   -  

رصدت كاميرا موقع صدى البلد الاخباري، آراء بعض مشجعى كرة القدم فى نتيجة قرعة الممتاز موسم 2019/2020 والمواجهه المبكره في الاسبوع الرابع من الدورى بين الاهلي والزمالك.

قال "احمد محمد" ان المواجهة بين الفريقين ستكون مختلفة هذه السنة لفوز الزمالك بكأس مصر وفوز الاهلى بالدورى فالفريقان مهيئان للفوز وأضاف أن تحديد المباراة فى الاسبوع الرابع أفضل حتى نرى إمكانيات كل فريق خصوصا بعد الصفقات الجديدة.

وأضاف حسن محمد أن نتيجة القرعة جاءت فى صالح نادى الزمالك حتى يستكمل إنجازته في هذا الموسم خصوصا بعد ارتفاع الروح المعنوية لديهم بسبب فوزهم ببطولة كأس مصر، وانخفاض العزيمه لدى لاعبي النادي الأهلى بعد خروجهم من كأس مصر.

وقالت هند خالد أن هذا الموعد فى صالح لاعبي الزمالك لارتفاع عزيمتهم ومازالوا في كامل لياقتهم البدنيه وعلى اتم الاستعداد لمواجهة النادي الاهلي ولكن النادى الاهلى سيظل كما هو لانه كيان عظيم ولن ينتهي او يسمح لهزيمته ابدا.

وأوضح "هلال سيد" ان نمط المنافسة إختلف بإختلاف موعد القرعة مما أعطى الفرصة لمنافسة فرق آخرى على المربع الذهبى غير الغريمين المعتادين عليهم مثل "سموحة و المصرى البورسعيدى" ، ولكن هذا لا يعكس أن مباراة الأهلى والزمالك دائما ما تكون غير متوقعة وليس لها مقياس فهى تسمى "بمباراة المفاجئات".

وأعرب "توفيق حسن " عن سعادته بقرارات الإتحاد المصرى لكرة القدم الجديد برئاسة "عمر الجناينى " رئيس اللجنة المكلفة لكرة القدم بالإتحاد، وأضاف أن مميزات لعب الفريقين فى الأسبوع الرابع أن الفرق ستكون بكامل لياقتهم وغير مجهدة ، فالمعتاد أن المباراة بينهم تُقام فى الأسبوع الخامس والعشرين او الاسبوع الثلاثين والأخير مما يجعل نتيجة المباراة متوقعة لملاحظة أداء الفريقين طوال مدة الدورى.

وتابع يوسف محمد قائلا : مفيش أحلى من النظام الاوروبى ولابد من تفعيل هذا النظام كل عام .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة