خبراء يحذرون : الحرب التجارية تعصف بالنمو الاقتصادى في الصينارتفاع الاحتياطي الأجنبى لتونس بفضل تعافى السياحةرسميا - كاف ينفي تحديد موعد أو مكان إقامة السوبر الإفريقيمستشار ترامب السابق: خطة أمنية تجاهلها ترامب أدت إلى كارثة «أرامكو»رئيس وزراء باكستان يؤكد مساندة بلاده للسعودية في وجه الأعمال التخريبية«بومبيو»: سأبلغ الرئيس ترامب بمعلومات مهمة حول هجوم «أرامكو»مجلس السيادة في السودان يصدر قرارات خاصة بالسلام وفتح الجامعاتالعراق ينفي طلب السعودية منه 20 مليون برميل من النفط عقب هجوم «أرامكو»الولايات المتحدة تصدر تأشيرة دخول لروحاني وظريف ليحضرا أعمال الجمعية العامة الأمميةفيديو.. فلاح أمريكى يشترى عجلاً بخمسة أرجل كى يجرى له عملية جراحيةفيديو.. ندى بسيونى: "لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل"شاهد.. محمد رمضان من الجونة: "أنا نمبر وان ومش شايف حد"فيديو.. أشرف زكى: مهرجان الجونة يبعث رسالة أمن وأمان للبلدمحمد رمضان من مهرجان الجونة: دخولى مجال الغناء فيه نسبة كبيرة من الصدفةديلى ميل: انخفاض معدلات التدخين فى بريطانيا من 7.8 إلى 6.8 مليون فى عام 2019تطوير كبسولة للقتل الرحيم لحالات الموت الطوعى أو الانتحارارتفاع عدد المصابين بأمراض تنفسية مرتبطة بالسجائر الإلكترونية إلى 500 شخصضبط عامل لبيعه تذاكر السكك الحديدية بأزيد من السعر الرسميبالصور - بشرى تتألق بفستان بلون الباستيل في حفل افتتاح مهرجان الجونةبالصور - روجينا بفستان سيمون هادئ منفوش

صور.. رفع كفاءة طريق نبق بشرم الشيخ بتكلفة 30 مليون جنيه

-  
"صور.. رفع كفاءة طريق نبق بشرم الشيخ بتكلفة 30 مليون جنيه"

قال المهندس ممدوح المحمدي، مدير عام هيئة الطرق والكباري بجنوب سيناء، أنه جار تركيب الإنترلوك بأرصفة طريق "نبق" السياحي في مدينة شرم الشيخ ضمن المرحلة الثالثة لتطوير الطريق بطول 2 كيلو متر، بتكلفة 30 مليون جنيه.

وأوضح مدير عام هيئة الطرق والكباري أن أعمال التطوير تتضمن توسعة الطريق ليصبح اتجاهين، كل اتجاه يضم حارتين، لافتا إلى أن تمويل أعمال التوسعة تجرى بواسطة الهيئة العامة للتنمية السياحية.

من جانبه أكد اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، أنه سيجرى إنشاء مقاعد على جانبي الطريق كمحطات انتظار لسيارات الأجرة، إضافة إلى إنارة الطريق من كلا الجانبين.

وأوضح أنه جرى تطوير جميع الطرق الرئيسية الداخلية بالمدينة، وتزويدها بجميع الخدمات لتكون وجه حضارية تليق بمدينة السلام.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة