صور .. رواد تويتر تؤيد تعين حسام البدرى مديرا فنيا للمنتخبميودراج يستبعد نيمار والوحش من مواجهة الجونة فى انطلاقة الدورياخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 19 / 9 / 2019فى حفل اعتزال بحضور رئيس اتحاد كرة السلة ..الرياضة البحرينية تكرم "شهرام"الجبلاية تحدد 10 آلاف جنيه إشتراك فى كأس مصر للممتاز و القسم الثانى و 5 للثالثالأهلى يعلن قائمة مواجهة الزمالك فى السوبر.. وزحام بوسط الملعبسوبر كورة يكشف كواليس "السوبر فى الزمالك"اتحاد الكرة يعلن عن شروط كأس مصر للموسم الجديدالأهلى والزمالك فى فندق واحد بمعسكر كلاسيكو السوبرفيديو جراف ..من يفوز بالسوبر المصري بين الأهلي و الزمالك غداًتجديد شهادة "الأيزو" الدولية لمطار الغردقةرئيس الوزراء: الشهر العقاري ببورسعيد يشهد ثورة في الإصلاح الإداريرئيس الوزراء يتفقد مركز الخدمات اللوجيستية بجمارك بورسعيدمجمع البحوث الإسلامية يطلق حملة "التعليم يبني الأشخاص والأوطان""الطيران المدني": الانتهاء من المواصفات الفنية لإنشاء "هنجر 9000"حدث في 8 ساعات| تشييع جنازة الفريق إبراهيم العرابي.. وقرارات عاجلة في اجتماع المحافظينأمريكا تصدر تأشيرتي دخول لرئيس ووزير خارجية إيران"الباطش".. حصد لقب أول مسابقة بالوطن العربي لاختيار "الشاب القدوة" وأهدى الجائزة للرئيس السيسيألسن "عين شمس" تجرى اختبارات تحديد المستوي لـ11 طالبا صينياوفد حقوقي زيمبابوي يزور القومي للمرأة للتعرف على جهود مصر في ملف المرأة| صور

قوات "سوريا الديمقراطية" تداهم منازل أهالي الرقة وتختطف عددا منهم

-  
"قوات "سوريا الديمقراطية" تداهم منازل أهالي الرقة وتختطف عددا منهم"

داهمت عناصر من قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، اليوم، منازل الأهالي بالرقة، مستمرة في عمليات القتل والمداهمات والاختطاف من قبل عناصرها بحق الأهالي، في إطار محاولاتها لفرض سطوتها على السكان لتمرير مخططاتها الانفصالية في المنطقة.

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا"، أن "قسد" زادت من الممارسات القمعية والتعسفية في المناطق والمدن التي تنتشر فيها خلال الأيام الأخيرة، حيث اختطفت أحد المدنيين بعد مداهمتها منزله في قرية المشيرفة بريف الرقة الشمالي، وجرى اقتياده إلى جهة مجهولة، فيما اختطفت 6 شبان من حي الحزاونة وسط مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي، بقصد تجنيدهم بشكل قسري في صفوفها.

وأشارت "سانا" إلى العثور على جثة شاب قتله مسلحون مجهولون في شارع الوسط بمدينة الطبقة بريف الرقة الغربي، جراء حالة الفوضى وانتشار الجريمة وترويج وتعاطي المخدرات في المناطق التي تنتشر فيها "ميليشيا قسد".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة