ضبط صاحب مخبر في الإسكندرية لبيعه 35 طن دقيق مدعم بالسوق السوداءطمعا في أموال الآثار.. تفاصيل خطف الطفل جرجس وضبط المتهمين بسوهاججونسون يلتقي ميركل وماكرون لبحث بريكست على هامش "الأمم المتحدة"انطلاق معرض "الصين- آسيان" الـ16 في بكينمحافظ القليوبية يتفقد إنشاءات كوبري ميت حلفا العلوي الجديد بقليوب"إكسيد" تعلن عن وظائف شاغرة بمرتبات تصل لـ12 ألف جنيهأشعة لمدافع الزمالك اليوم لتحديد حجم إصابتهالجباس يقود هجوم بيراميدز المتوقع أمام إنبي الليلةالتشكيل المتوقع للدراويش أمام الجونة اليوممنتخب الطائرة ينتظم في معسكر مغلق باليابان استعدادا لبطولة العالمالأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة سموحة في الدوري العامالسولية: "السوبر" دفعة فنية ومعنوية كبيرة قبل انطلاق الموسمأوساكا تحقق انتصارين في يوم واحد وتصل إلى نهائي بطولة اليابان المفتوحة للتنسظهير الأهلي: وجود الجماهير في مدرجات برج العرب كان له مفعول السحر على اللاعبينبعد خسارة السوبر.. الزمالك يبدأ الاستعداد للاتحاد السكندري دون راحةاليوم.. انطلاق بطولة مصر الدولية لكرة السلةنداء شرارة: متحمسة جدا لإحياء حفل دار الأوبرا المصريةكندة علوش عن أحمد داش: تحول الولد الصغير إلى شاب موهوبدنيا عبد العزيز: قيد عائلي حقق نجاحا جماهيريا كبيراسيارة و35 ألف جنيه.. فايزة أحمد تدفع ثمن طلاقها

رسميًا.. صلاح لاعب الشهر في ليفربول

   -  
محمد صلاح

كتب - محمد همام:

أعلن نادي ليفربول رسميًا حصول نجمه المصري محمد صلاح على جائزة لاعب الشهر في النادي عن شهر أغسطس بعد المستوى الذي ظهر عليه مع "الريدز" في بداية الموسم الجديد.

وحصل صلاح على الجائزة بعد استفتاء أجري للجماهير عبر الموقع الرسمي للنادي، ليتفوق "مو" على جميع لاعبي ليفربول عن شهر أغسطس.

وكان صلاح حصل مؤخرًا على جائزة أفضل هدف في ليفربول والمقدمة من ناديه بعدما سجل في شباك آرسنال مرتين في مباراة جاءت لصالح "الريدز" بنتيجة (3-1) بالأسبوع الثالث من مسابقة الدوري.

صلاح استطاع منذ بداية الموسم الحالي أن يسجل ثلاثة أهداف مع ليفربول بواقع هدف أمام نورويتش سيتي في افتتاحية الدوري الإنجليزي بجانب هدفين في شباك "الجانرز" آرسنال.

ويستعد ليفربول بقيادة محمد صلاح لاستقبال نيوكاسل يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ليفربول - وصيف الدوري الإنجليزي - يحتل الصدارة برصيد 12 نقطة بعدما فاز في أول أربع جولات على حساب كل من نورويتش سيتي (4-1) - ساوثهامبتون (2-1) - آرسنال (3-1) - بيرنلي (3-0).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة