موقف محرج يجبر رئيس وزراء بريطانيا على مغادرة مؤتمر صحفى.. فيديوالشرطة الأفغانية: مقتل 24 شخصا فى انفجار ضخم وسط العاصمة كابولمحافظ الإسكندرية يعلن بدء تطوير مستشفى الرمد العامتنفيذ ٨٥٪ من أعمال ترميم قصر الأمير يوسف كمال في قنا (صور)فيديو معلوماتى..8 فوائد للعرقسوس أبرزها تقوية المناعة والراحة النفسيةلماذا تعتبر ممارسة الرياضة مهمة لمرضى السرطان بعد جلسات الكيماوى؟مقتل 15 شخصا عقب سقوط شاحنة من منحدر جنوبي الفلبيننتانياهو: الانتخابات تشهد منافسة قويةاعثر على هذه السيارة.. واربح 100 مليون دولارنتنياهو: الانتخابات تشهد منافسة قويةالمرشد الأعلى الإيراني: لن نتفاوض مع أمريكا في أي مستوى كانمسؤول إماراتي: الهجوم الإرهابي على السعودية يعد تصعيدا خطيراطالبان: الحركة مستعدة لتوقيع اتفاق مع أمريكامادورو يوقع اتفاقات مع فصائل المعارضة لا تشمل جوايدوجوتيريش يفتتح الجمعية العامة للأمم المتحدة قبل أسبوع من نقاش لقادة العالمالشرطة الفيتنامية: اعتقال 16 بسبب سرقة آلاف الكلاب في شمال البلادرئيس الوزراء الإيطالي السابق رينزي يعلن عزمه الاستقالة من الحزب الديمقراطيوزير الدفاع الأمريكي لـ"بن سلمان": ندرس خيارات مواجهة الاعتداءات على السعوديةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاءأسعار الدولار تستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملات

عبدالحفيظ يوضح مطالب الأهلي وموقفه من قرعة الدوري

   -  
سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي

القاهرة - مصراوي

صرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي، أنه سينتظر تحديد مواعيد الدوري الممتاز، والفاصل الزمني بينها، مؤكدًا على أهمية كافة مواجهات البطولة، وأن تفكير الجهاز الفني حاليًا منصب على المباراة الأفريقية أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

وقال عبدالحفيظ في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي اليوم الخميس بعد إجراء قرعة الدوري الممتاز، إنه ينتظر تحديد مواعيد المباريات والفاصل الزمني بينها متمنيا أن تسير الأمور بالشكل الذي يخدم مصلحة الكرة المصرية وكل الأندية، وأن يكون هناك نظام واضح ويتم تطبيقه على الجميع.

وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر اطلع على ترتيب المباريات، ويبقى التركيز الأكبر للجهاز الفني حاليا على المباراة المرتقبة أمام كانو سبورت بعد غد السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن التفكير في مواجهات الدوري والمنافسين غير منطقي في الوقت الحالي، خصوصا أن الأهلي لديه مواجهة مهمة أمام كانو سبورت الغيني ويعقبها مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك.

وقال عبد الحفيظ: "جميع مواجهات الأهلي مهمة ونحن تعودنا على السير خطوة بخطوة والتفكير في كل مباراة على حدة والجهاز الفني واللاعبون كل تفكيرهم الآن منصب على مباراة كانو سبورت في دوري أبطال أفريقيا".

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد أعلنت ظهر اليوم عن قرعة مباريات الدوري الممتاز للموسم الجديد 2019-2020، ويلعب الأهلي في الجولة الأولى أمام سموحة، فيما سيكون لقاء القمة أمام الأهلي في الجولة الرابعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة