رسميا - كاف ينفي تحديد موعد أو مكان إقامة السوبر الإفريقيمستشار ترامب السابق: خطة أمنية تجاهلها ترامب أدت إلى كارثة «أرامكو»رئيس وزراء باكستان يؤكد مساندة بلاده للسعودية في وجه الأعمال التخريبية«بومبيو»: سأبلغ الرئيس ترامب بمعلومات مهمة حول هجوم «أرامكو»مجلس السيادة في السودان يصدر قرارات خاصة بالسلام وفتح الجامعاتالعراق ينفي طلب السعودية منه 20 مليون برميل من النفط عقب هجوم «أرامكو»الولايات المتحدة تصدر تأشيرة دخول لروحاني وظريف ليحضرا أعمال الجمعية العامة الأمميةفيديو.. فلاح أمريكى يشترى عجلاً بخمسة أرجل كى يجرى له عملية جراحيةفيديو.. ندى بسيونى: "لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل"شاهد.. محمد رمضان من الجونة: "أنا نمبر وان ومش شايف حد"فيديو.. أشرف زكى: مهرجان الجونة يبعث رسالة أمن وأمان للبلدمحمد رمضان من مهرجان الجونة: دخولى مجال الغناء فيه نسبة كبيرة من الصدفةديلى ميل: انخفاض معدلات التدخين فى بريطانيا من 7.8 إلى 6.8 مليون فى عام 2019تطوير كبسولة للقتل الرحيم لحالات الموت الطوعى أو الانتحارارتفاع عدد المصابين بأمراض تنفسية مرتبطة بالسجائر الإلكترونية إلى 500 شخصضبط عامل لبيعه تذاكر السكك الحديدية بأزيد من السعر الرسميبالصور - بشرى تتألق بفستان بلون الباستيل في حفل افتتاح مهرجان الجونةبالصور - روجينا بفستان سيمون هادئ منفوشإنبي 2004 يفوز على سموحة بخماسيةآرسنال يتقدم على فرانكفورت بهدف في الشوط الأول

تغريدة - "الصبر على المدربين" و"المدرجات الفاضية".. ظواهر تتمنى الجماهير اختفاءها من الدوري

   -  
الدوري المصري
ما الظواهر التي تتمنى جماهير الدوري المصري اختفاءها من البطولة المحلية؟ المسابقة باتت على مشارفة البداية، ومعها تتجدد الطموحات والآمال.

قرعة الدوري أجريت يوم الخميس وفيها أعلن الجدول كامل مع تبقي المواعيد التي سيعلن عنها خلال يومين بحسب تصريحات حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات.

ومع رغبة لجنة اتحاد الكرة الخماسية في تعديل الكثير من أوضاع المسابقات المحلية، تقترح الجماهير بعض الظواهر التي تتمنى عدم تواجدها مستقبلا.

وFilGoal.com يستعرض معكم أبرز تلك التغريدات.

وكتب أحد الجماهير على موقع تويتر "الاعتراضات على التحكيم، والصبر على المدربين أطول فترة ممكنة".

ويتفق آخر "كل واحد يخسر مباراة يقولك الحكام.. عدم تعليق الأخطاء على التحكيم".

وأشار أحد الجماهير "المدرجات الفاضية. اللايف يكون شغال والمخرج يجيب المدرجات. التحكيم اللي بيخاف من الألوان. تضييع الوقت من الدقيقة الخامسة".

وأضاف "مسابقة منتظمة من غير تأجيل لأسباب أمنية ونفسية.. تكافؤ الفرص بين كل الفرق".

وشدد آخر على "التصوير"

ولفت أحد الجماهير إلى "تأجيل المباريات لبعض الأندية مشكلة كبيرة في الدوري المصري، ياريت تختفى هذه الظاهرة".

"الاعتراض على الحكام" و"تغيير عقلية مسؤولين الـندية لأنهم هم اللي بيطلبوا التأجيل بدون مبرر".

شاركنا آرائك أنت أيضا من هنــــــا.

أو عبر فيسبوك:

وجاءت فيه بعض التعليقات كالآتي:

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة