اختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي"جنايات القاهرة" تحاكم المتهمين في قضية "فساد المليار دولار " الأحدكله بالفلوس.. هكذا صنع الإخوان تريند تويتر بـ حسابات مزيفة في وقت قصير.. فيديوشاهد.. زلزال بقوة 5.6 يضرب غرب ألبانياصورايخ كروز إيرانية.. سمير فرج يكشف تفاصيل الهجوم على أرامكواخبار الفن .. هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة .. ياسين أحمد السقا يثير الجدل مع صديقاته .. وأحمد فهمى يكشف التطورات الصحية لـ هنا الزاهدمحمد رمضان يكشف عن عمله الرمضاني القادم.. فيديوبفستان جلابية.. رضوى الشربيني تبهر متابعيها على إنستجرامبعد إذاعة أولى حلقات ذا فويس.. راغب علامة: لسه فيه مفاجآت«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني سليم الأول 22 سبتمبر 1520بيراميدز يتصدر برباعية .. جدول ترتيب مسابقة الدوري بعد مباريات السبتهاني حتحوت: أين الكرة الموحدة للدوري المصري.. فيديوعلاء نبيل: هذا اللاعب في الزمالك يذكرني بمحمد بركات مع الأهلي

مجازاة مسئولين بالمركز القومي للسينما بسبب مخالفات مالية

-  
أصدرت المحكمة التأديبية العليا حكمها في القضية رقم 59 لسنة 61 قضائية بمجازاة مدير عام الشئون المالية والإدارية ورئيس قسم الإجازات بالمركز القومي للسينما بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

وتضمن الحكم خصم أجر شهرين من راتب زينب أحمد أبو الوفا، رئيس قسم الإجازات بالمركز القومي للسينما، وتغريم رضا عطية السيد، مدير عام الشئون المالية والإدارية بما يعادل ضعفي الأجر الأساسي الذي كانت تتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمتها، بعد ثبوت أنهما لم يؤديا العمل المنوط  بهما، وخالفا القواعد والتعليمات المالية وأرتكبا ما من شأنه المساس بمصلحة مالية للدولة.

براءة مديرة تعليم بورسعيد السابقة من ارتكاب مخالفات إداريةوتبين أن المحالين لم يتحريا الدقة حال مراجعة رصيد الإجازات الاعتيادية لكل من شامخ عزب وسيد إمام ومحمود عبد اللطيف وشمعة موافي وعبلة عبد الحفيظ مما ترتب عليه إعطائهم بيان برصيد أجازاتهم يزيد عن المستحق لهم مما مكنهم من إقامة دعاوى لصرف البدل النقدي على ذلك الرصيد وقضي لهم فيها بالأحقية.

وأصدرت المحكمة حكمها المتقدم بحضور المستشار فوزي عبد الهادي، ممثل النيابة الإدارية، وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على المستشار عبد الرءوف موسى، وكيل فرع الدعوى التأديبية وافقت النيابة الإدارية على الحكم وقررت عدم الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا، حيث جاء متفقًا وصحيح حكم القانون وقائمًا على سببه المبرر له قانونًا ومستخلصًا استخلاصًا سائغًا من الأوراق والتحقيقات. مجازاة مسئولين بالمركز القومي للسينما بسبب مخالفات مالية مجازاة مسئولين بالمركز القومي للسينما بسبب مخالفات مالية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة