عايزين تفهموا يعنى ايه ضابط.. أحمد فلوكس يدعم الجيش المصرى.. فيديونرمين الفقى تتعرض لوصلة غزل من متابعيها بعد نشرها صورا بفستان قصير ..شاهدعرض مشبك شعر بنادي سينما ذوى القدرات الخاصةمحمد رمضان بصحبة حلا شيحة من مهرجان الجونة.. شاهد«زي النهارده».. اندلاع حرب الخليج الأولى 22 سبتمبر 1980خلال 48 ساعة .. تعديلات في الجهاز الفني للزمالكالمصري: تحديد عدد جماهير مباراة ماليندي التنزاني خلال ساعات.. فيديو20 لاعبا في قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة الزمالكالأهلي لم يفز بل الزمالك خسر .. هجوم ناري من مرتضى على حسام عاشورأهداف بيراميدز وإنبي .. شاهد ملخص مباريات اليوم الأول في الدوري المصري..فيديونقابة العاملين بالصحافة: هناك مخططات لاستقطاب شباب الوطن لصالح الإخوانوزير التعليم يبلغ عن صفحة مزورة تنتحل شخصيته: احذروا الشائعات والبلبلةاختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي

القبض على شخص بالفيوم استولى على أموال مواطنين بزعم تسفيرهم للخارج

-  
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط شخص بالفيوم بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية مقابل تسفيرهم لإحدى الدول الأجنبية، وتوفير فرصة عمل لهم بها.

كان فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، تلقى بلاغا من 4 مواطنين - مقيمين بدائرة مركز شرطة الفيوم، يفيد اتهام مواطنين أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على 120 ألف جنيه مقابل تسفيرهم لإحدى الدول الأجنبية، إلا أنه لم يف بذلك ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.

ضبط مندوب تسويق نصب على صاحبة شركة في مدينة نصر

أكدت التحريات صحة البلاغ وأن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بالغربية)، وقيامه بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق في مجال النصب والاحتيال على المواطنين.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الغربية تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة