عايزين تفهموا يعنى ايه ضابط.. أحمد فلوكس يدعم الجيش المصرى.. فيديونرمين الفقى تتعرض لوصلة غزل من متابعيها بعد نشرها صورا بفستان قصير ..شاهدعرض مشبك شعر بنادي سينما ذوى القدرات الخاصةمحمد رمضان بصحبة حلا شيحة من مهرجان الجونة.. شاهد«زي النهارده».. اندلاع حرب الخليج الأولى 22 سبتمبر 1980خلال 48 ساعة .. تعديلات في الجهاز الفني للزمالكالمصري: تحديد عدد جماهير مباراة ماليندي التنزاني خلال ساعات.. فيديو20 لاعبا في قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة الزمالكالأهلي لم يفز بل الزمالك خسر .. هجوم ناري من مرتضى على حسام عاشورأهداف بيراميدز وإنبي .. شاهد ملخص مباريات اليوم الأول في الدوري المصري..فيديونقابة العاملين بالصحافة: هناك مخططات لاستقطاب شباب الوطن لصالح الإخوانوزير التعليم يبلغ عن صفحة مزورة تنتحل شخصيته: احذروا الشائعات والبلبلةاختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي

محافظ بني سويف يبحث جهود وفد بيت العائلة المصرية في الإقليم

-  
"محافظ بني سويف يبحث جهود وفد بيت العائلة المصرية في الإقليم"

استقبل المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، اليوم الخميس، وفدا من بيت العائلة المصرية، لاستعراض محاور أنشطة وجهود الأخير، والتي تتمثل في تكثيف عقد اللقاءات الجماهيرية المتعددة مع المواطنين، وإقامة المنتديات الدينية والثقافية والأنشطة الترفيهية، والأعمال الاجتماعية، والتنسيق مع الجهات المعنية لتدريب الأئمة والقساوسة لتحديث الخطاب الديني، وحل المنازعات والمشكلات التي قد تطرأ في بعض الأحيان.

وتناول اللقاء، بعض الجهود التي نفذها فرع بيت العائلة خلال الفترة السابقة، من خدمات وأنشطة، خاصة في مجال ترسيخ ثقافة المواطنة بين أبناء الوطن، وتطوير الخطاب الديني بالتركيز على القيم والمبادئ المشتركة وتعميم هذا الخطاب، والاهتمام برصد ظواهر الخلافات الطائفية ودراسة أسبابها وتحليلها، لإزالة هذه الأسباب بموضوعية، بالإضافة إلى تقديم الخدمات لجميع المواطنين بعيدًا عن أية انتماءات سياسية أو حزبية أو دينية.

وضم وفد بيت العائلة، كل من، الدكتور محمد عبد العاطي منسق عام بيت العائلة المصرية، والدكتور صلاح عمارة سكرتير عام مجلس بيت العائلة ومدير مكتب شيخ الأزهر، وفي حضور الشيخ سيد عبد اللطيف رئيس منطقة بني سويف الأزهرية، والقمص جبريال تواضروس الأمين العام لبيت العائلة ببني سويف والمقرر العام، والشيخ حسن عبد الرسول نائب الأمين العام لفرع بيت العائلة، وأعضاء ببيت العائلة بني سويف، وعدد من أعضاء بيت العائلة ببني سويف من الشخصيات العامة والأكاديميين والتنفيذيين والشباب والمرأة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة