لا تأكل المكسرات بعد تحميصها.. يضر بقيمتها الغذائيةمفكر سياسي: السيسي سيعرض فرص الاستثمار في أفريقيا بالأمم المتحدةاليوم.. محاكمة عاطل بتهمة هتك عرض طفلتين في الزاوية الحمراءاليوم.. محاكمة المتهمين في قضية "رشوة المترو"رغم أنه خارج المنافسة.. حضور جماهيري وفني حاشد للفيلم المصري "لما بنتولد" بالجونة السينمائي| صورفيديو وصور| "البلوك الأول وهدايا للمتسابقين".. تفاصيل أولى حلقات "The voice"صبري فواز عن التمثيل: بنتعامل مع كل أشكال البشر.. فيديوسمير فرج: مصر الأفضل فى إدارة الأزمات بمنطقة الشرق الأوسطدبلوماسي سابق: السيسي يحمل أحلام أفريقيا والعرب في الجمعية العامة للأمم المتحدة.. فيديوعايزين تفهموا يعنى ايه ضابط.. أحمد فلوكس يدعم الجيش المصرى.. فيديونرمين الفقى تتعرض لوصلة غزل من متابعيها بعد نشرها صورا بفستان قصير ..شاهدعرض مشبك شعر بنادي سينما ذوى القدرات الخاصةمحمد رمضان بصحبة حلا شيحة من مهرجان الجونة.. شاهد«زي النهارده».. اندلاع حرب الخليج الأولى 22 سبتمبر 1980خلال 48 ساعة .. تعديلات في الجهاز الفني للزمالكالمصري: تحديد عدد جماهير مباراة ماليندي التنزاني خلال ساعات.. فيديو20 لاعبا في قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة الزمالكالأهلي لم يفز بل الزمالك خسر .. هجوم ناري من مرتضى على حسام عاشورأهداف بيراميدز وإنبي .. شاهد ملخص مباريات اليوم الأول في الدوري المصري..فيديونقابة العاملين بالصحافة: هناك مخططات لاستقطاب شباب الوطن لصالح الإخوان

تجهيز 31 استراحة لاستقبال المعلمين بمدن وقرى ووديان جنوب سيناء

-  
"تجهيز 31 استراحة لاستقبال المعلمين بمدن وقرى ووديان جنوب سيناء"

أكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء حريص على دعم العملية التعليمية بالمحافظة، معلنا تجهيز 31 استراحة للمعلمين بجميع مدن المحافظة والقرى والوديان التابعة لها.

وأوضح أنه جرى فرش 21 استراحة للمعلمين بدعم من صندوق دعم وتمويل المشروعات، إضافة إلى أن محافظ جنوب سيناء قد خصص 16 شقة كاستراحات للمعلمين والمعلمات بواقع استراحتان بكل مدينة جهزتها الوحدات المحلية على أعلى مستوى، كما أجريت صيانة شاملة لأربع استراحات بشكل يليق بالمعلمين.

وأشار إلى أن المحافظ تواصل مع صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية لتوفير مبلغ مالي لإنشاء 15 استراحة للمعلمين بالوديان والتجمعات البدوية.

كما جرى إنشاء 16 مدرسة بالجهود الذاتية من قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب بوديان مدن رأس سدر وأبوزنيمة وأبورديس وسانت كاترين وطور سيناء، ملحق بها استراحات معلمين تم تجهيزها بالكامل وفرشها من موازنة المديرية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة