لأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائيالكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهدشاهد.. أول ظهور لـ يسرا فى الجونه السينمائى بعد وفاة والدتهااول ظهور للنجم العالمى مينا مسعود بـ الجونة السينمائىمنى زكي على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة بصحبة تامر حبيبتعرّف على موعد مباراة السوبر المصري بعد التعديليورجن كلوب يعلق على رحيل الثنائي «صلاح وماني» ويوضح حقيقة خلافهماالاتحاد التركي لكرة القدم يوقع عقوبة كبيرة على محمد الننيضبط خطيب بأوقاوف بنى سويف انتحل صفة مأذون شرعىموجز المحافظات.. موظفة بمكتب بريد تختلس مليون و500 ألف جنيه"الأعلى للجامعات" يهنئ رئيس جامعة طنطا بصدارة الجامعات المصريةمحافظ أسيوط بمجلس المحافظين ببورسعيد: إجراءات جادة للإسراع بمنظومة التقنين3 تعهدات من حسام البدري بعد توليه الإدارة الفنية لـ منتخب مصرعماد النحاس: لا أمانع من تدريب الزمالك.. وأتمنى فوز الاهلي بالسوبرصراع أهلاوي على منصب مدير منتخب مصر الوطنيالكاف يحسم الجدل حول موعد ومكان السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي

عبير فؤاد توضح أفضل الأيام لبرجي العذراء والدلو

-  
"عبير فؤاد توضح أفضل الأيام لبرجي العذراء والدلو"

قالت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، إنه بالنسبة لمواليد برج العذراء فمن المتوقع أن يتأخر "الحظ" لديهم، والذي سيبدأ من يوم 16 من الشهر الجاري "الكام يوم دول القمر في مواجهتهم ومكتمل وهيبدأ الحظ في الفلوس والبيع والشراء والتخطيط لمستقبلهم في الأيام دي".

وأكدت خبيرة الأبراج أن يوم 20 و21 سيستطيع أبناء برج الدلو التأثير في الجنس الآخر، وهما يومين مناسبين لقضاء وقت طيب مع الأحباب وإثبات وجودهم جدا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة