عربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائيالكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهدشاهد.. أول ظهور لـ يسرا فى الجونه السينمائى بعد وفاة والدتهااول ظهور للنجم العالمى مينا مسعود بـ الجونة السينمائىمنى زكي على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة بصحبة تامر حبيبتعرّف على موعد مباراة السوبر المصري بعد التعديليورجن كلوب يعلق على رحيل الثنائي «صلاح وماني» ويوضح حقيقة خلافهماالاتحاد التركي لكرة القدم يوقع عقوبة كبيرة على محمد الننيضبط خطيب بأوقاوف بنى سويف انتحل صفة مأذون شرعىموجز المحافظات.. موظفة بمكتب بريد تختلس مليون و500 ألف جنيه"الأعلى للجامعات" يهنئ رئيس جامعة طنطا بصدارة الجامعات المصريةمحافظ أسيوط بمجلس المحافظين ببورسعيد: إجراءات جادة للإسراع بمنظومة التقنين3 تعهدات من حسام البدري بعد توليه الإدارة الفنية لـ منتخب مصرعماد النحاس: لا أمانع من تدريب الزمالك.. وأتمنى فوز الاهلي بالسوبرصراع أهلاوي على منصب مدير منتخب مصر الوطني

بعد يوم من زواجها.. هنا الزاهد ضيفة "أنا وبنتي" الليلة

-  
"بعد يوم من زواجها.. هنا الزاهد ضيفة "أنا وبنتي" الليلة"

تحل الفنانة هنا الزاهد والفنان مصطفى خاطر، ضيفان على الفنان شريف منير وابنته أسما شريف منير، في برنامج "أنا وبنتي"، المذاع على فضائية "ON E"، اليوم الخميس.

ومن المقرر أن تكشف هنا الزاهد، عن مشوارها الفني وآخر أعمالها الفنية.

واحتفل الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد بحفل زفافهما، أمس، بأحد فنادق القاهرة، حيث جرى دعوة نجوم الفن، كما تم اختيار هذا اليوم تحديدًا قبل مهرجان الجونة حتى يستطيع الجميع الحضور.

وجاء المشهد الأخير في ختام حفل الزفاف، باحتفال الحضور بالعروسين من خلال إشعال شموع وألعاب نارية، مع وابل من صافرات الإعجاب، واحتضن "فهمي" هنا الزاهد وقبَّلها، ثم لوح بيده ليحيي الحضور، في مشهد تسابق الجميع على التقاطه بهواتفهم.

البرنامج مُسجل يقدمه شريف منير، وابنته أسما، ويناقش في كل حلقة أحد الموضوعات التي تتناول الفرق بين الأجيال من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة