انطلاق عروض «الجونة السينمائى» بـ«محطمة نظام»بشرى: مهرجان الجونة السينمائي أصبح حدثا سينمائيا مميزا تتسع قاعدته الجماهيرية عاما بعد الآخرمينا مسعود من السجادة الحمراء لمهرجان الجونة: أفتخر بمسيرة عادل إمام .. وتحيا مصرتاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائيشاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرةندى بسيوني: مديحة كامل كانت سندا لي في بدايتي الفنية"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديوأشرف زكي من الجونة: مصر بلد الأمن والأمان .. فيديوالغربية الأولى.. 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.. فيديوسامحوني تعبان ومتضايق.. توفيق عكاشة يعتذر عن هذا الخطأ الكارثي.. فيديوعربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائي

محمد صلاح: مواجهة نيوكاسل صعبة ونسعى لتحقيق كل نقطة بالبريميرليج

   -  
محمد صلاح

أكد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول على صعوبة مواجهة فريق نيوكاسل يونايتد السبت المقبل بالدوري الإنجليزي، مشيراً إلي وجود العديد من الأسباب.

وقال صلاح خلال تصريحاته لموقع ليفربول : "دائما ما تكون مواجهتهم صعبة سواء داخل ملعبنا أو خارجه".

وأضاف : "صعوبة المباراة أمام

نيوكاسل تأتي بسبب الطريقة التي يلعبون بها وامتلاكهم لفريق جيد به أكثر من لاعب مميز، كما أن مدربهم جيد أيضا".

وأكمل : "نحن بحاجة إلى التركيز على أنفسنا والقيام بعملنا من أجل تحقيق الفوز في

كل مباراة لأن الموسم الماضي خسرنا الدوري بفارق نقطة، لذا نريد فقط التركيز على كل مباراة على حدة".

ويستأنف ليفربول مبارياته بالدوري الإنجليزي بمواجهة نيوكاسل على ملعب أنفيلد ضمن الجولة الخامسة من البريميرليج، وذلك بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بعدما حقق العلامة الكاملة خلال 4 جولات ليبتعد بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي ملاحقه.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة