تجديد شهادة "الأيزو" الدولية لمطار الغردقةرئيس الوزراء: الشهر العقاري ببورسعيد يشهد ثورة في الإصلاح الإداريرئيس الوزراء يتفقد مركز الخدمات اللوجيستية بجمارك بورسعيدمجمع البحوث الإسلامية يطلق حملة "التعليم يبني الأشخاص والأوطان""الطيران المدني": الانتهاء من المواصفات الفنية لإنشاء "هنجر 9000"حدث في 8 ساعات| تشييع جنازة الفريق إبراهيم العرابي.. وقرارات عاجلة في اجتماع المحافظينأمريكا تصدر تأشيرتي دخول لرئيس ووزير خارجية إيران"الباطش".. حصد لقب أول مسابقة بالوطن العربي لاختيار "الشاب القدوة" وأهدى الجائزة للرئيس السيسيألسن "عين شمس" تجرى اختبارات تحديد المستوي لـ11 طالبا صينياوفد حقوقي زيمبابوي يزور القومي للمرأة للتعرف على جهود مصر في ملف المرأة| صورتعيين ماهر مقلد مشرفا على الموقع الإليكتروني لصحيفة "الأهرام"قبول طلاب الأزهر بجامعة العريشالمنيا يفوز على ناصر ملوي بهدفين نظيفين في مباراة وديةصوتك ما زال يتردد على مسامعي.. قصة شاب عثر على والدته بعد غياب 11 عاما (صور)وزيرة خارجية السودان تتلقى دعوة لزيارة الإماراتالحرس الوطني الكويتي: أقصى درجات اليقظة لتأمين المنشآت النفطيةتونس: ما مصير القضايا والأحكام المتورط فيها الراحل زين العابدين بن علي؟حقيقة إقالة مدير مستشفى قويسنا واستقالة مديرة السادات المركزيالخطيب مديراً لمستشفى الباطنة بمستشفيات جامعة الفيومإعمار 8 مساجد في مركز المنشأة بسوهاج

لا جديد يذكر.. صلاح يحصد جائزة الأفضل مع ليفربول في أغسطس

   -  
محمد صلاح - ليفربول - توتنام
بعدما بدأ موسم حصد الجوائز الفردية لنجمنا المصري محمد صلاح، بتتويجه بجائزة أجمل هدف في شهر أغسطس لليفربول برائعته التي هز بها شباك أرسنال، حصد جائزة أفضل لاعب في الشهر.

نادي ليفربول أعلن فوز صلاح بالجائزة الأولى لهذا الموسم كأفضل لاعبي الشهر.

وسجل صلاح 3 أهداف وصنع هدفين خلال 6 مباريات لعبها بأغسطس.

وتفوق نجم منتخب مصر على زميليه روبرتو فيرمينو وساديو ماني في تصويت الجماهير على الجائزة.

الجائزة هي الثانية في الموسم الجديد بعد جائزة أجمل أهداف شهر أغسطس، فقد تواجد في القائمة القصيرة هدفان لمحترفنا المصري محمد صلاح، في شباك أرسنال والذي حصد المركز الأول في التصويت والآخر في شباك نورويتش سيتي والذي جاء في المركز الثالث.

بينما حل هدف ساديو ماني في ساوثامبتون في المركز الثاني بالتصويت.

وشهدت القائمة حضور هدف ديفورك أوريجي في نورويتش سيتي وهدف ساديو ماني الثاني في شباك تشيلسي بالسوبر الأوروبي وكذلك أمام بيرنلي، وهدفي روبيرتو فيرمينو أمام ساوثامبتون ثم بيرنلي.

صلاح يحتل صدارة ترتيب هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 3 أهداف يليه فيرمينو وماني برصيد هدفين.

ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي بعدما حقق العلامة الكاملة خلال 4 جولات ليبتعد بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي ملاحقه.

صلاح يقضي ثالث مواسمه مع الريدز منذ قدومه من روما الإيطالي، وفي الموسم الأول حطم العديد من الأرقام القياسية ليحتل صدارة هدافي الدوري بفارق هدفين عن هاري كين أقرب منافسيه.

وفي ثاني مواسمه حافظ على جائزة الحذاء الذهبي متقاسما إياها مع زميله ساديو ماني ولاعب أرسنال بيير أوباميانج، ولكن لم يكتف بالجوائز الفردية ونجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا ليعوض الجماهير عن لقب الدوري الذي ظفر به مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة بفارق نقطتين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة