بالصور - بشرى تتألق بفستان بلون الباستيل في حفل افتتاح مهرجان الجونةبالصور - روجينا بفستان سيمون هادئ منفوشإنبي 2004 يفوز على سموحة بخماسيةآرسنال يتقدم على فرانكفورت بهدف في الشوط الأولشاهد.. جماهير منتخب مصر بعد تعيين البدري: كريم نيدفيد هو المستفيد الأكبرتعرف على موعد أول مباراة رسمية لمنتخب مصر تحت قيادة حسام البدريالمصري يواصل تدريباته استعداداً لمباراة حرس الحدودالشباب يتعادل مع ضمك فى الدورى السعودى للمحترفينتألق خماسي حراس الإسماعيلي في مران اليومالويفا يعلن قائمة المرشحين لافضل لاعب في الجولة الأولى من دوري الأبطالمحمد النني أساسي مع بشكتاش أمام سلوفان براتيسلافا في الدوري الاوروبيالإسماعيلي يواصل إستعدادته لمواجهة الجونةسلسلة و3 خواتم و"نمبر وان".. إطلالة محمد رمضان في مهرجان الجونة"النقل والمواصلات" تضبط مسجل خطر يتاجر في تذاكر القطارات بسوهاجاغتصبا 3 سيدات في بولاق.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقهعمرها 1500 عام.. العثور على لوحة تصور يسوع يطعم 5 آلاف شخص فى فلسطين«حماقى» و«دنيا» و«رمضان» يتصدرون جوائز «اختيار أطفال نيكلوديون»مينا مسعود يهدى حفيدة «الزعيم» نسخة من «علاء الدين»ملكة جمال العرب تخطف الأنظار بمهرجان الجونةبالصور - شادي ألفونس يثير السخرية بحركة معتادة للمرة الثالثة بمهرجان الجونة

الأهلي: مواجهاتنا صعبة في بداية الدوري.. سنفكر في كل مباراة على حدة

   -  
سيد عبد الحفيظ - الأهلي
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي إن فريقه على موعد مع مباريات قوية مع بداية الدوري الممتاز.

وتحدث عبد الحفيظ للموقع الرسمي لناديه عقب سحب قرعة الدوري: "المباريات قوية وتتضمن مواجهات صعبة في بداية المسابقة، ننتظر تحديد مواعيد المباريات والفاصل الزمني بينها".

وأردف "أتمنى أن تسير الأمور بالشكل الذي يخدم مصلحة الكرة المصرية وكل الأندية، وأن يكون هناك نظام واضح ويتم تطبيقه على الجميع".

وأوضح مدير الكرة أن "الجهاز الفني بقيادة السويسري ريني فايلر اطلع على ترتيب المباريات، ويبقى التركيز الأكبر للجهاز الفني حاليا على المباراة المرتقبة أمام كانو سبورت بعد غد السبت في ذهاب دور الـ ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأشار عبد الحفيظ إلى أن "التفكير في مواجهات الدوري والمنافسين غير منطقي في الوقت الحالي، خصوصا أن الأهلي لديه مواجهة مهمة أمام كانو سبورت الغيني ويعقبها مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك".

وقال عبد الحفيظ: "جميع مواجهات الأهلي مهمة ونحن تعودنا على السير خطوة بخطوة والتفكير في كل مباراة على حدة والجهاز الفني واللاعبون كل تفكيرهم الآن على مباراة كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا".

الأهلي يستعد حاليا لمباراة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل.

يبدأ الأهلي مبارياته بشكل متوازن بمواجهة سموحة والإنتاج الحربي وأسوان قبل الزمالك، وبعدها أمامه مجموعة من المواجهات التي قد تشكل خطورة عليه.

الجونة والمصري ووادي دجلة سيكونون أخصام الأهلي بعد مواجهة الزمالك، والتي قد تؤثر نتيجتها سلبا أو إيجابا على موسم الأحمر ككل.

نهاية الدور الأول – والدوري – لن تكون سهلة على الأهلي، حيث سيقابل المقاولون وإنبي وبيراميدز وطلائع الجيش.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة