تركيب وتطوير 70 عمود إنارة بمداخل القرى الأكثر احتياجًا شمالى الأقصرمحافظ دمياط تشهد الندوة التعريفية بالاتجاهات الحديثة فى الإدارة الإستراتيجيةإحالة مسئولين للنيابة الإدارية وإعادة تعيين 14 موظفا فى كفر الشيخرفع 351 طن قمامة خلال حملة مكبرة فى المنوفيةموجز المحافظات.. طفرة فى مشروعات الشباب بشمال سيناءشاهد.. إدوارد يدعم السيسي بهشتاج "كلنا معاك"بالفيديو.. أليكسي بلو تطرح أحدث كليباتها "Wavelength"بعد عرضه الأول.. أليس فى بلاد العجائب ثلاثية الأبعاد تبهر الجمهورحاتم العراقي وقيس هشام يحتفلان مع جمهورهما في كندا أكتوبر المقبلمنح جائزة فارايتي للمخرج السوداني صهيب قسم الباري بمهرجان الجونة السينمائيبرجر الخضروات.. طعم رائع بمكونات نباتيةلمتبعي الدايت.. 7 خضروات تساعد على فقدان الوزن بصورة فعالة (صور)المصريون يواجهون "ثالوث الشر": "إعلام مُفبرك.. إخوان هاربون.. ومقاول كاذب""الآثار": نقلنا 48 ألف قطعة للمتحف الكبير وانتهينا من 93% من أعماله الإنشائيةدخول متحف ملوى للمصريين مجانا احتفالا بمرور 3 سنوات على إعادة افتتاحه.. غداشاهد.. اكتشاف سيف عمره 3200 عام فى إسبانيا.. صدفة وراها حكايةالإسماعيلي يهزم الجونة في افتتاح مبارياته بالدوريبالفيديو.. 8-0.. مانشستر سيتي يلقن واتفورد درسا قاسياالخطيب يوجه رسالة للاعبي الأهلي.. ويطلب منهم "التحدي الأكبر"زيارة الخطيب لمعسكر الأهلي بعد التتويج بالسوبر

ريـال مدريد يعلن إصابة مودريتش في العضلة الضامة

   -  
اللاعب مودريتش - صورة أرشيفية

أعلن نادي ريـال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، تعرض لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش لإصابة بالعضلة الضامة للساق اليمنى، وأنه سيتم تقييم حالته خلال الساعات القادمة.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن الإصابة ستبعد مودريتش بالتأكيد على مواجهة ليفانتي على ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، السبت المقبل، بالجولة الرابعة للدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا».

وأشارت الصحيفة إلى أن مودريتش لعب مع منتخب كرواتيا أمام أذربيجان الاثنين الماضي بتصفيات يورو 2020 لكنه لم يتدرب مع زملائه بالفريق لدى عودته للعاصمة الإسبانية وركز على التدريبات البدنية.

ونوهت الصحيفة إلى أن إصابة مودريتش تشكل صداعا في رأس المدير الفني الفرنسي للريـال، زين الدين زيدان، حيث ينضم لزميله الآخر بخط الوسط إيسكو المصاب أيضا، ما يحتم تجهيز كاسيميرو وفالفيردي لخوض لقاء ليفانتي واللذين عادا من التوقف الدولي، أمس الأربعاء فقط.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة