تركيب وتطوير 70 عمود إنارة بمداخل القرى الأكثر احتياجًا شمالى الأقصرمحافظ دمياط تشهد الندوة التعريفية بالاتجاهات الحديثة فى الإدارة الإستراتيجيةإحالة مسئولين للنيابة الإدارية وإعادة تعيين 14 موظفا فى كفر الشيخرفع 351 طن قمامة خلال حملة مكبرة فى المنوفيةموجز المحافظات.. طفرة فى مشروعات الشباب بشمال سيناءشاهد.. إدوارد يدعم السيسي بهشتاج "كلنا معاك"بالفيديو.. أليكسي بلو تطرح أحدث كليباتها "Wavelength"بعد عرضه الأول.. أليس فى بلاد العجائب ثلاثية الأبعاد تبهر الجمهورحاتم العراقي وقيس هشام يحتفلان مع جمهورهما في كندا أكتوبر المقبلمنح جائزة فارايتي للمخرج السوداني صهيب قسم الباري بمهرجان الجونة السينمائيبرجر الخضروات.. طعم رائع بمكونات نباتيةلمتبعي الدايت.. 7 خضروات تساعد على فقدان الوزن بصورة فعالة (صور)المصريون يواجهون "ثالوث الشر": "إعلام مُفبرك.. إخوان هاربون.. ومقاول كاذب""الآثار": نقلنا 48 ألف قطعة للمتحف الكبير وانتهينا من 93% من أعماله الإنشائيةدخول متحف ملوى للمصريين مجانا احتفالا بمرور 3 سنوات على إعادة افتتاحه.. غداشاهد.. اكتشاف سيف عمره 3200 عام فى إسبانيا.. صدفة وراها حكايةالإسماعيلي يهزم الجونة في افتتاح مبارياته بالدوريبالفيديو.. 8-0.. مانشستر سيتي يلقن واتفورد درسا قاسياالخطيب يوجه رسالة للاعبي الأهلي.. ويطلب منهم "التحدي الأكبر"زيارة الخطيب لمعسكر الأهلي بعد التتويج بالسوبر

لو طفلك بيعانى من البدانة... متحرميهوش من الأكل وساعديه على إنقاص وزنه

   -  

زيادة الوزن من أخطر الأشياء التى تزيد من الاصابة بالأمراض المزمنة ومنها مرض السكر والقلب والأمراض السرطانية، لذلك ينصح دائما بانقاص الوزن وممارسة التمارين الرياضية وخصوصا بين الأطفال، فنتيجة الإكثار من تناول الحلوى قد يعرض الطفل لزيادة كبيرة فى الوزن.

ووفقا لما ذكره موقع  healthline فإن هناك بعض النصائح التى يجب أن تتبعها الأمهات للحفاظ على وزن الطفل ومنها:

1:ينصح بتجنب تناول الوجبات الدسمة التى تحتوى على نسبة عالية من الدهون والزيوت والمقليات، لأنها تزيد من وزن الجسم وتسبب تراكم الدهون.

2:الاهتمام بتناول الخضراوات والفواكه ولكن بكميات معتدلة حتى لا تسبب زيادة الوزن.

3:ينصح بعدم الاكثار من الاطعمة المالحة أو السكريات حيث إنها تسبب زيادة الوزن الشديدة.

4:الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية يوميا لأنها تساعد على انقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة، كما انها تمد الجسم بالنشاط والحيوية.

5:شجعى طفلك على عدم تناول الطعام قبل النوم مباشرة لأن ذلك يسبب التخمة وزيادة الوزن.

زيادة الوزن
طفل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة