السيطرة على حريق بكميات من البوص والمخلفات بكفر الجزار ببنهااختفاء طالبة في بني سويف: «خرجت لحضور درس خصوصي ولم تعد»مصرع شخصين وإصابة 13 آخرين في تصادم أتوبيسين أعلى كوبري عرابي بشبرا الخيمةالمشدد 10 سنوات لـ8 متهمين في قضية «أحداث العدوة»مصرع طفلة برصاصة طائشة ابتهاجًا بحفل عُرس في قليوبإنقاذ مندوبة مبيعات حاولت الانتحار بإلقاء نفسها في نيل بني سويفماهر فرغلي يحذر من مخطط تركي إيراني يستهدف الدولة المصريةمحافظ الغربية يحدد طرح حق الامتياز الإعلاني بمراكز المحافظة بجلسه مزادطلاب جامعة المنيا يزينون جدران كلياتهم استعدادا لبدء الدراسةتقرأ في عدد الغد.. السيسي يحمل رؤية مصر عن التنمية ومكافحة الإرهاب إلى الأمم المتحدةأعمال نظافة وزراعة أشجار في الاحتفال باليوم العالمي للسلام بالمنيابعد كارثة "زانتاك وأدوية الحموضة".. تحذير من عقاقير ضغط الدمبشرى الأجرأ.. شاهد إطلالات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائيالتشكيل – مهاجم وهمي لـ بيراميدز أمام إنبي.. ومحمد شريف يقود الهجوم البتروليصور.. كيت موس تكتفى بارتداء "بلوزة" بدلا من الفستان خلال سهرة فى لندنأبيض × أبيض .. ايمليا كلارك "بتنور" فى المؤتمر الصحفى لفيلمها Last Christmasفى أول ظهور بعد "الفورمة" الجديدة.. خالد سليم يلفت الأنظار بعد إنقاص وزنهصور ..افتتاح عروض مسرحية "اعترافات زوجية" لـ هبة عبد الغنىشائعات بتسريب الحلقة الأخيرة من Peaky Blinders قبل عرضها غداًشاهد وليد توفيق يغنى لمصر وشعبها وجيشها: يا أم الدنيا مكنش قبلك دنيا

المؤبد لـ8 متهمين وبراءة آخر بـ«تشكيل العصابة الدولية لتجارة المخدرات»

-  
مطرقة العدالة - صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع المحاكم بالتجمع الخامس، بمعاقبة ٨ متهمين، من بينهم ٣ مصريين و٥ أجانب بالسجن المؤبد وبراءة آخر، في اتهامهم بتشكيل عصابة دولية لتصنيع المواد المخدرة وأقراص مخدر الكابتجون، صدر الحكم برئاسة المستشار مدبولى حلمى كساب، وعضوية المستشارين محمد رأفت الطيب وهيثم محمود عبدالرحيم بسكرتارية وائل عبدالمقصود.

كشفت تحقيقات النيابة في القضية رقم 4992 لسنة 2017 جنايات التجمع الأول قيام المتهمين بتكوين عصابة دولية بقصد الاتجار في جوهرين مخدري الحشيش والمبفتالين داخل البلاد.

كما أسندت النيابة للمتهمين تهمة جلب المواد المخدرة إلى داخل البلاد دون ترخيص وبغير الأحوال المصرح بها قانونا، بالإضافة لإنتاج واستخراج جوهر الحشيش، والشروع في إنتاج واستخراج مخدر المبفتالين دون ترخيص، وحيازة أجهزة هواتف الثريا دون تصريح من الجهة الإدارية.

كما أسندت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم، منها جلب المواد المخدرة إلى داخل البلاد دون ترخيص وبغير الأحوال المصرح بها قانونا، بالإضافة لإنتاج واستخراج جوهر الحشيش والشروع في إنتاج واستخراج مخدر المفبتامين دون ترخيص، وحيازة أجهزة هواتف الثريا دون تصريح من الجهة الإدارية.

استصدرت الإدارة العامة بمكافحة المخدرات إذنًا من مكتب النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بضبط المتهمين والمواد المخدرة وتم تنفيذه، وضبط المتهمين والمواد المخدرة بمعرفة 22 ضابطًا بالإدارة العامه لمكافحة المخدرات، وأسفر الضبط عن العثور على مادة الحشيش المخدر تزن كمية كبيرة، كما تم ضبط معدات وآلات مصنع المواد المخدرة بمنطقة الكريمات بمنطقة أطفيح على حدود بنى سويف.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة