ضبط شخص بحوزته 730 طربة حشيش بمطروحضبط 4 أشخاص لحيازتهم أسلحة نارية و65 جراما لمخدر الهيروين بدمياطضبط أكثر من 27 طن مستلزمات مغشوشة لتصنيع مواد غذائية بالإسكندرية"قطاع الاتصالات": ضبط 108 قضايا ابتزاز مادي ونصب على المواطنين عبر شبكة الإنترنتضبط 6302 مخالفة مرورية متنوعة من بينها 2197 تجاوز السرعة المقررةشرطة التموين تضبط 2048 قضية متنوعة خلال 48 ساعةإحباط محاولة تهريب كمية من العقاقير الطبية المحظور تصديرها إلى خارج البلادشرطة البيئة والمسطحات تشن حملات مكبرة بالمحافظات"الداخلية": ضبط 24 قطعة سلاح وتنفيذ 5 أحكام جنائية بأسيوطمصرع 9 عناصر إرهابية في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بـ 15 مايوبدء إعداد منظومة متكاملة لتنفيذ الأحكام الصادرة لتعديات أملاك الدولة بالقاهرةمحافظ الإسكندرية يوجه بإزالة أسوار مخالفة بالعجميتوصيات ورشة عمل تسريع الاستجابة للقضية السكانية في المنيابـ 800 يورو.. مطالب بمنظمة مصرية لـ تصاريح مزاولة الغوص بالبحر الأحمرشاب بدوى: طالبت رئيس الوزراء بفتح الصيد لجنوب سيناء خلال المؤتمر الرئاسيهيئة قناة السويس: تطوير استراتيجية شركة الاستزراع السمكي أولوية في المرحلة الحاليةبسبب التقصير والتقاعس.. إحالة عدد من المسئولين بدكرنس للتحقيقلحماية الأطفال والمارة.. إعدام 203 كلاب ضالة بالفيومتعرف على المستندات المطلوبة لاستبدال التوك توك بـ فان في كفر الشيخشاهد.. رجل إطفاء روسى ينقذ قطة صغيرة من أسفل منزل محترق

طرح 107 وحدات صناعية بالمنطقة الاستثمارية بميت غمر | صور

   -  
وحدات صناعية بالمنطقة الاستثمارية بميت غمر

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، فتح باب تقديم طلبات حجز 107 وحدات صناعية كاملة التشطيب والمرافق بالمنطقة الاستثمارية بمدينة ميت غمر.
وأكد محافظ الدقهلية أن جهاز تنمية المشروعات سيتيح التمويل للمشروعات حتى 10 ملايين جنيه لأصحاب المشروعات لشراء الآلات والمعدات ولمدة سداد تصل إلى 6 سنوات وفترة سماح تصل إلى سنة.
وأشار شاروبيم إلى أن الوحدات بمساحات تتراوح من 144 وحتى 576 مترا للمشروع، وكاملة التشطيب بالمرافق كهرباء ومياه وصرف صحي، على أن تُصدر لها الموافقات والتراخيص من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.
وأكد محافظ الدقهلية، أن المشروع يستهدف جذب استثمارات في العديد من المجالات على رأسها الصناعات المعدنية والألومنيوم والصناعات الصغيرة والمتوسطة، للعمل في المنطقة الاستثمارية الجديدة، وتتضمن المنطقة العديد من الخدمات للمستثمرين والعاملين، وهي مراكز تدريب، ومعارض، ومنافذ بيع، ودور عبادة، وملعب خماسي، وأماكن انتظار سيارات.
وأوضح شاروبيم، أنه ستتم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات الخاصة بالمنطقة الاستثمارية بمدينة ميت غمر، بمركز خدمات المستثمرين بمقر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق بشارع صلاح سالم بالقاهرة، وفرع مركز خدمات المستثمرين بمدينة جمصة، ومقر المنطقة الاستثمارية بمدينة ميت غمر، ابتداء من اليوم الخميس 12وحتى الأحد 29 سبتمبر، وأن آخر موعد لتلقي العروض يوم الإثنين 14 أكتوبر المقبل. وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه يمكن للراغبين التقدم لأكثر من وحدة صناعية حسب المساحات المعلنة، على أن تتم المفاضلة طبقا للقواعد التي أقرتها وزارة الاستثمار والتعاون الدولي بكراسة الشروط، وسيتم التعاقد بنظام حق الانتفاع لمدة 15 سنة قابلة للتجديد، وسيتم إصدار كافة الموافقات والتراخيص اللازمة للمشروعات من الهيئة العامة للاستثمار بإجراءات مُيسرة. وأضاف شاروبيم أن المكتب التنفيذي للمنطقة الاستثمارية سيقوم بالتعامل مع الجهات المعنية بالدولة بالإنابة عن أصحاب المشروعات، ولا يجوز لأي جهة إدارية اتخاذ أي إجراء داخل المناطق الاستثمارية والمشروعات العاملة فيها إلا بعد الرجوع للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة. وأضاف محافظ الدقهلية أنه سيتم تقديم طلبات حجز الوحدات بالمنطقة الاستثمارية من خلال الموقع الإلكتروني www.investinegypt.gov.eg أو من خلال مركز خدمات المستثمرين بمقر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بشارع صلاح سالم بالقاهرة، أو فرع مركز خدمات المستثمرين بمدينة جمصة، أو مقر المنطقة الاستثمارية بمدينة ميت غمر، على أن يتضمن طلب التقديم نوع النشاط الذي ستتم إقامته، والمستندات والأوراق المنصوص عليها بكراسة الشروط، للتقديم إلكترونيًا أو تُسلم باليد من خلال تلك المقار. وأشار شاروبيم إلى أنه يمكن الاطلاع على شروط التمويل والخدمات المتاحة من جهاز تنمية المشروعات من خلال الموقع الإلكتروني www.memeda.org.eg، أو الاتصال بالخط الساخن للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة 16035، أو من خلال الموقع الرسمي لمحافظة الدقهلية www.dakahliya.gov.eg. يذكر أن محافظة الدقهلية، وقعت بروتوكول تعاون مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لإنشاء وطرح منطقة استثمارية في مدينة ميت غمر تضم 107 وحدات صناعية، وينص على توفير التمويل والتدريب والدعم الفني لأصحاب المشروعات.  

الخدمات المتاحة داخل المنطقة الاستثمارية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة