عاصي الحلاني يستعيد ذكرياته مع سيمون أسمرمي فاروق تحيي حفلاً غنائيًا في الكويت الشهر المقبلنوال الزغبي تهنئ ماجي بوغصن بعيد ميلادها.. والأخيرة تردخيري بشارة وموسى توريه ومروان حامد.. رؤساء لجان تحكيم "الجونة السينمائي"تكريم محمد رمضان بالجامعة الأمريكية.. ومنظم حفلاته نستعد للحفل الثالثتامر حسني.. من تحت الصفر إلى نجم الجيل"حماقي ورمضان والشرنوبي" مرشحون لجوائز "أطفال نيكلوديون أبو ظبي 2019"«عرب نيوز» تعلن إطلاق نسخة يابانية الشهر المقبلرئيس وزراء السودان يصل القاهرة في زيارته الأولى إلى دولة عربيةاخبار ماسبيرو.. "التمثال الحي" سهرة درامية على صوت العرب الليلةخيري بشارة وموسى توري ومروان حامد رؤساء لجان تحكيم الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائيمحمد رمضان: جيشنا صعب.. ومصر في حماية الشعب (فيديو)كلوب غاضبا للصحفيين: من قال إننا تعبنا؟ وكيف يصرح أحدهم أن نابولي كان أفضل؟الإسماعيلي.. محاولة الخروج من دائرة الإحباطإيرلينج هولاند.. لوكاكو الجديد وحلم الفوز بالدوري الإنجليزي بقميص ليدز يونايتدرونالدو: سأتخطى ميسي في عدد الكرات الذهبية.. أنا الأفضل في التاريخبرشلونة يوضح إصابة جوردي ألباابنة رئيس الشيشان تفتتح محلا للأزياء الإسلامية بموسكو..فساتين تصل 50 ألف روبلبيعملوا إيه هنا؟!.. ديك وحصان وبطة على متن رحلات طيران أمريكية.. " صور"طبيب كيم كارداشيان يكشف حقيقة إصابتها بمرض "الذئبة"

جامعة طنطا: قوافل تعليمية لدعم شباب الأطباء لأول مرة

   -  
جامعة طنطا

أكد الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، استحداث قوافل تعليمية يتم توجيهها إلى التجمعات الطبية بالتنسيق مع نقابة الأطباء بالغربية وإعداد قاعدة بيانات وصفحة إلكترونية، يشارك فيها نخبة من الأطباء في كافة التخصصات يقومون من خلالها بتقديم الدعم الطبي لشباب الأطباء من الخريجين الجدد، وذلك من خلال الرد على استفساراتهم الطبية والعلمية حول أي حالات تصادفهم.
وأضاف رئيس الجامعة فى تصريح صحفى اليوم الخميس، أن هذه القوافل تأتي في إطار مشروع التعليم الطبي المستمر للأطباء الجدد بمستشفيات المحافظة، سعيًا لإعداد أطباء ذوي كفاءة عالية تمكنهم من مواجهة المشاكل الصحية للمرضى، مؤكدًا أن مهنة الطب تحتاج إلى ممارسة مستمرة ومزيد من التعلم والتطوير.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة