انطلاق عروض «الجونة السينمائى» بـ«محطمة نظام»بشرى: مهرجان الجونة السينمائي أصبح حدثا سينمائيا مميزا تتسع قاعدته الجماهيرية عاما بعد الآخرمينا مسعود من السجادة الحمراء لمهرجان الجونة: أفتخر بمسيرة عادل إمام .. وتحيا مصرتاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائيشاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرةندى بسيوني: مديحة كامل كانت سندا لي في بدايتي الفنية"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديوأشرف زكي من الجونة: مصر بلد الأمن والأمان .. فيديوالغربية الأولى.. 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.. فيديوسامحوني تعبان ومتضايق.. توفيق عكاشة يعتذر عن هذا الخطأ الكارثي.. فيديوعربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائي

اكتمال قائمة الأهلي في غينيا الاستوائية بوصول الثنائي المحترف

   -  
تدريبات الأهلي في غينيا الاستوائية
وصل ثنائي الأهلي الدولي، الأنجولي جيرالدو دا كوستا والمالي أليو ديانج إلى معسكر الأهلي في غينيا الإستوائية استعدادا لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

واكتملت قائمة الأهلي بعد وصول المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول إلى غينيا الإستوائية.

وينتظم الرباعي الدولي في التدريبات الجماعية التي تقام مساء اليوم الخميس.

Image may contain: 3 people, people smiling, people standing

وكان السويسري ريني فايلر المدير الفني للأهلي قد وضع برنامجا تدريبيا للرباعي من أجل التخلص من إجهاد السفر بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في الأجندة الدولية.

جيرالدو شارك مع منتخب بلاده وسجل هدفا في الفوز على جامبيا والتأهل للمرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022. ()

فيما شارك ديانج مع منتخب مالي الأوليمبي أمام المغرب وصنع هدفا في المباراة التي انتهت بالتعادل وقادت بلاده للتأهل لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020. ()

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة