سميح ساويرس: "مهرجان الجونة أصبح معروف للجميع"فيديو| هكذا يظهر تامر حسني في فيلم الفلوس"الجونة السينمائي" يؤجل حلقة إلهام شاهين في "أنا وبنتي""وُلد ناجحًا ووصل للعالمية".. مهرجان الجونة في نُسخته الثالثة (تغطية خاصة)فيديو| خالد بشارة: "الجونة رفع سقف التوقعات ويساهم في نقلة سياحية"فيديو| بشرى: النسخة الثالثة لمهرجان الجونة تطلبت أقل مجهودرئيس "الأفلام الوثائقية" بـ"الجونة": "كل شيء رائع.. والسينما تخدم الإنسائية"محمد كريم: "فشلت في 2000 تجربة أداء في هوليوود "مينا مسعود: "عادل إمام لا يقل عن روبن ويليامز"انطلاق عروض «الجونة السينمائى» بـ«محطمة نظام»بشرى: مهرجان الجونة السينمائي أصبح حدثا سينمائيا مميزا تتسع قاعدته الجماهيرية عاما بعد الآخرمينا مسعود من السجادة الحمراء لمهرجان الجونة: أفتخر بمسيرة عادل إمام .. وتحيا مصرتاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائيشاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرةندى بسيوني: مديحة كامل كانت سندا لي في بدايتي الفنية"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديو

مصدر بالأهلي يكشف لـ في الجول موقف فايلر من قائمة الفريق الحالية

   -  
الأهلي - فايلر
يبدو أن ريني فايلر المدير الفني للأهلي مقتنع إلى حد كبير بقائمة الفريق الحالية ويؤمن أن المجموعة الحالية من اللاعبين يمكن البناء عليها لتنفيذ خططه، بحسب ما ذكره مصدر بالنادي الأحمر.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـFilGoal.com عن أن فايلر لم يقدم أي طلبات للإدارة بالتعاقد مع عناصر جديدة أو تكلم عن الحاجة للدعم في مركز معين.

وأوضح المصدر أن فايلر أشاد بمستوى لاعبي الأهلي وقال إن الانطباع المبدئي عنده جيد، ولكنه يحتاج معهم لبعض الوقت من أجل تطوير الجانب البدني والخططي والوصول لأعلى مستوى يمكن تقديمه خاصة وأنه مازال في مرحلة تقييم أداء كل لاعب من الناحية الجماعية وأيضا الجانب الفردي.

ونبه المصدر أن مواجهات كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا والزمالك في السوبر، ثم مباراتي الدوري أمام كلا من سموحة والإنتاج الحربي ستعطي العلامة الكاملة لفايلر حول قدرات كل لاعب خاصة فيما يتعلق بطريقة اللعب الأفضل لهؤلاء اللاعبين التي يمكن اعتمادها والبناء عليها.

وتعاقد الأهلي مع فايلر منذ أيام ليقود الفريق في الموسم الجديد الذي يتطلع فيه للمنافسة على الدوري المصري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر المصري، لكن قبل ذلك يستهل فايلر رحلته مع المارد الأحمر أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

ويحل الأهلي ضيفا على الأخير يوم السبت في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة