سميح ساويرس: "مهرجان الجونة أصبح معروف للجميع"فيديو| هكذا يظهر تامر حسني في فيلم الفلوس"الجونة السينمائي" يؤجل حلقة إلهام شاهين في "أنا وبنتي""وُلد ناجحًا ووصل للعالمية".. مهرجان الجونة في نُسخته الثالثة (تغطية خاصة)فيديو| خالد بشارة: "الجونة رفع سقف التوقعات ويساهم في نقلة سياحية"فيديو| بشرى: النسخة الثالثة لمهرجان الجونة تطلبت أقل مجهودرئيس "الأفلام الوثائقية" بـ"الجونة": "كل شيء رائع.. والسينما تخدم الإنسائية"محمد كريم: "فشلت في 2000 تجربة أداء في هوليوود "مينا مسعود: "عادل إمام لا يقل عن روبن ويليامز"انطلاق عروض «الجونة السينمائى» بـ«محطمة نظام»بشرى: مهرجان الجونة السينمائي أصبح حدثا سينمائيا مميزا تتسع قاعدته الجماهيرية عاما بعد الآخرمينا مسعود من السجادة الحمراء لمهرجان الجونة: أفتخر بمسيرة عادل إمام .. وتحيا مصرتاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائيشاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرةندى بسيوني: مديحة كامل كانت سندا لي في بدايتي الفنية"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديو

"صحة الدقهلية": توفير 550 ألف جرعة تطعيمات لتلاميذ المدارس

   -  
""صحة الدقهلية": توفير 550 ألف جرعة تطعيمات لتلاميذ المدارس"

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، توفير تطعيمات المدارس، تشمل الطعم الثنائي ضد أمراض "الدفتيريا والتيتانوس" للصفين الثاني والرابع الابتدائي، والسحائي الثنائي للصف الأول من كل المراحل الدراسية.

وقال مكي، في تصريح صحفي، إنه تم استلام 244 ألف جرعة من طعم الثنائي، و306 آلاف جرعة من طعم السحائي الثنائي.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أنه تم توفير الطعوم والسرنجات ومستلزمات مكافحة العدوى، وجارٍ عمل الإصحاح البيئي للمدارس على مستوى المحافظة، للتأكد من جاهزية المدارس لاستقبال العام الجديد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة