ملكة جمال العرب تخطف الأنظار بمهرجان الجونةبالصور - شادي ألفونس يثير السخرية بحركة معتادة للمرة الثالثة بمهرجان الجونةسميح ساويرس: "مهرجان الجونة أصبح معروف للجميع"فيديو| هكذا يظهر تامر حسني في فيلم الفلوس"الجونة السينمائي" يؤجل حلقة إلهام شاهين في "أنا وبنتي""وُلد ناجحًا ووصل للعالمية".. مهرجان الجونة في نُسخته الثالثة (تغطية خاصة)فيديو| خالد بشارة: "الجونة رفع سقف التوقعات ويساهم في نقلة سياحية"فيديو| بشرى: النسخة الثالثة لمهرجان الجونة تطلبت أقل مجهودرئيس "الأفلام الوثائقية" بـ"الجونة": "كل شيء رائع.. والسينما تخدم الإنسائية"محمد كريم: "فشلت في 2000 تجربة أداء في هوليوود "مينا مسعود: "عادل إمام لا يقل عن روبن ويليامز"انطلاق عروض «الجونة السينمائى» بـ«محطمة نظام»بشرى: مهرجان الجونة السينمائي أصبح حدثا سينمائيا مميزا تتسع قاعدته الجماهيرية عاما بعد الآخرمينا مسعود من السجادة الحمراء لمهرجان الجونة: أفتخر بمسيرة عادل إمام .. وتحيا مصرتاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائيشاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرة

مصرع ربة منزل ورضيعها وإصابة زوجها خلال عبورهما "صحراوي البحيرة"

   -  
"مصرع ربة منزل ورضيعها وإصابة زوجها خلال عبورهما "صحراوي البحيرة""

لقيت ربة منزل وطفلها الرضيع، مصرعهما، وأصيب زوجها بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسد، إثر اصطدام سيارة بهم اليوم، في أثناء عبورهم الطريق الصحراوي في البحيرة.

وتلقى اللواء مجدي القمري، مدير الأمن، إخطارا بالحادث، من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية.

وبالانتقال لمحل الواقعة، تبين مصرع "ش .م .أ" 30 سنة ربة منزل، وطفلها "م .أ .م" الذى يبلغ من العمر سنة، وإصابة زوجها "أ.م .ح" 30 سنة، في أثناء عبورهم الطريق الصحراوي بالقرب من مدينة وادي النطرون، إثر اصطدام سيارة مسرعة بهم، وفر قائدها هاربا.

ونقلت جثتي الأم وابنها إلى مشرحة مستشفى وادي النطرون، ووزجها المصاب إلى استقبال المستشفى نفسه لتلقي العلاج.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة