اليوم.. النطق بالحكم في قضية اقتحام شرطة سمالوط بالمنياطبيب نفسي يكشف أسهل الخطوات لبلوغ الأهداف المنشودة.. فيديووضع البئر الأولى من حقل غاز بلطيم على الإنتاجأكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيا

كواليس تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في الجولة الأولى بالدوري

   -  
الأهلي والزمالك

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن كواليس احتمالية تأجيل مباراتي الأهلي وسموحة والزمالك مع الاتحاد السكندرى المقرر إقامتهما فى إطار الجولة الأولى بالدوري الممتاز موسم 2019-2020.

قال المصدر إن مباراتى الإياب للنادى الأهلي والزمالك فى دور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا أمام بطل غينيا الاستوائية وبطل السنغال لن تعيق قطبى الكرة المصرية عن خوض لقائى الجولة الأولى فى الدورى الممتاز.

وأضاف: مباراتى الأهلى والزمالك فى ضربة البداية بالدورى الممتاز لن يتم تأجيلهما نظرا لوجود وقت لخوض كل منهما لقاءات الدورى المحلي لافتا إلى أن الأهلي سوف يلتقى بطل غينيا الإستوائية فى لقاء الإياب بدور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا يوم 27 سبتمبر الجاري فيما يلتقى الزمالك بطل السنغال يوم 29 من الشهر ذاته.

لفت إلى أن الأهلي والزمالك سوف يخوضان مباراة السوبر المصري يوم 20 سبتمبر الجارى داخل البلاد وسوف يخوضان مباراتى الإياب الإفريقية على مدار يومى 27 و 29 سبتمبر الجارى مشيرا إلى أن كلا الفريقين يمكنهما خوض لقاءى الدورى الممتاز فى الفترة ما بين يومى 20 و27 سبتمبر الحالي.

يذكر أن القرعة التى جرت اليوم الخميس بفندق الماريوت أسفرت عن إقامة مباريات الجولة الأولى فى الدور الأول بالمسابقة المحلية على النحو التالي:

إنبى مع بيراميدز
المصرى مع الحرس
الجونة مع الإسماعيلي
الزمالك مع الاتحاد
الأهلي مع سموحه
اسوان مع مصر المقاصة
طلائع الجيش والمقاولون العرب
الانتاج واف سى مصر
وادى دجلة مع طنطا

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة