طبيب الأهلي يحدد حجم إصابة محمود متولي ومدة غيابهإصابة «السولية» بكدمة في وجه القدم.. و«إبراهيم» بإجهاد في عضلة السمانة«الآثار»: تحويل منطقة بحيرة عين الصيرة إلى مزار ترفيهي وربطها بمتحف الحضارة«الأرصاد»: انخفاض الحرارة درجة واحدة غدا.. والقاهرة «32»أبوالغيط يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدةكندة علوش عن أحمد داش: "تحول الولد الصغير إلى شاب موهوب"بطلة "ستموت في العشرين": شخصيتي مخيفة.. والسودان غير مواكبة لصناعة السينماحمور زيادة لـ"مصراوي": عرض "ستموت في العشرين" بالجونة السينمائي شرف كبيرمحمد رمضان يحمس جمهوره: "الأرقام بتبدأ من الصفر إلى ما لا نهاية"مخرج "هذه ليلتي" يكشف مواعيد عرضه بـ"الجونة السينمائي"صاحب مكتب للنقل ووالده يستوليان على الأموال بزعم توظيفها في الإسكندرية«شرطة النقل» تواصل حملاتها لضبط المخالفين بـ«المترو والسكك الحديدية»مد أجل الحكم على 26 متهمًا في «الهجوم على فندق الأهرامات» لـ ٢٨ سبتمبرضبط سائق استولى على مبالغ مالية من راغبي السفر للعمل بالخارج في المنوفية«سمسار» وراء مقتل «تاجر مواشي» في أسيوطالقبض على طبيب بالمعاش بتهمة تزوير المحررات الرسمية وترويجها في القاهرةلأول مرة في تاريخ الهيئة.. الإصلاح الزراعي يحقق فائضا بقيمة ١٨ مليون جنيهالهلال الأحمر المصرى: تقديم 587 طن مساعدات مواد غذائية لدولة السودانالبيئة: اتخاذ اللازم ضد 569 منشأة صناعية مخالفةسفير مصر لدى كندا يفتتح فعاليات معرض قافلة الذهب في مدينة تورنتو

مدرب إنجلترا يهدد بالخروج من الملعب حال تعرض فريقه للعنصرية في بلغاريا

   -  
منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم،

هدد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، بترك لاعبيه للملعب في حالة تعرضهم لأي هتافات عنصرية في مباراة بلغاريا الشهر المقبل ، عندما يحل ضيفا على نظيره البلغاري ضمن مباريات المجموعة الأولى لتصفيات بطولة يورو 2020.

وقال ساوثجيت في تصريحات أبرزتها جريدة ميرور: "الهتافات العنصرية مصدر قلق. لقد خططنا بالفعل لشكل رد فعلنا وسنناقشه مع اللاعبين قبل أن نذهب للمباراة، لأننا ندرك أن هناك تاريخًا لهذا الأمر ، نريد أن نتأكد من أننا جميعًا مستعدون لما قد يحدث وكيف سيكون رد فعلنا ، لذلك سنعالج ذلك عندما نعود جميعًا في المعسكر المقبل، لسنا واثقين من أننا سنذهب إلى هناك ولن يحدث شيء".

ويلزم بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المذيع الداخلي للاستاد بإصدار تحذير إذا سمع هتافات عنصرية، وفي حالة استمرارها فإن الحكم يمكنه إيقاف المباراة أو إلغاءها.

وأفادت ميرور وفق مصادرها أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم سيدعم اللاعبين فيما سيختارون القيام به ولكن يبدو من غير المرجح أنهم سوف يتركون الملعب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة