وضع البئر الأولى من حقل غاز بلطيم على الإنتاجأكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيابرشلونة يبدأ صفحة جديدة في دورى ابطال اوروبا بمواجهة نارية مع دورتموندإنتر ميلان في مهمة سهلة أمام سلافيا براج بدوري أبطال أوروبا

وزارة الرياضة واللجنة الخماسية تبحثان استعدادات البطولة الإفريقية المؤهلة للأولمبياد

   -  

عقد وزير الشباب والرياضة اجتماعًا مع أعضاء لجنة إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني وبحضور أعضاء اللجنة محمد فضل وسحر عبد الحق وأحمد عبد الله ، لبحث الاستعدادات الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم تحت 23 سنة والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 ، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المُقبل.

وخلال الاجتماع أكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة حريصة على توفير كل الإمكانات والإدارية والمادية واللوجستية فضلًا عن الكوادر البشرية وجميع المتطلبات اللازمة لإنجاح البطولة ، مشددًا على ضرورة بذل القائمين على تنظيم البطولة كل جهد ممكن لإخراجها بالشكل الذى يليق بسمعة مصر وريادتها القارية ومكانتها العالمية خاصة بعد المستوى المتميز والمردود الإيجابى غير المسبوق الذى تحقق جراء النجاح الكبير لتنظيم فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم مصر 2019.

كما طالب لجنة إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم بالتركيز الشديد خلال الفترة الحالية والمقبلة ومتابعة استعدادات المنتخب المصرى الأولمبى بقيادة شوقى غريب والذى سيخوض منافسات البطولة الأفريقية ليس فقط لضمان الحصول على بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 بل لتقديم عروض وتحقيق نتائج مرضية ويسعد بها جماهير الكرة المصرية .

يذكر ان المنتخبات الـ8 التى تأهلت لنهائيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة التى تستضيفها مصر هي : مصر والكاميرون وغانا وجنوب أفريقيا وزامبيا وكوت ديفوار، نيجيريا ومالي.

وتقام أمم أفريقيا تحت 23 سنة بمصر باستاد القاهرة واستاد السلام على مجموعتين كل واحدة تضم 4 منتخبات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة