وضع البئر الأولى من حقل غاز بلطيم على الإنتاجأكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيابرشلونة يبدأ صفحة جديدة في دورى ابطال اوروبا بمواجهة نارية مع دورتموندإنتر ميلان في مهمة سهلة أمام سلافيا براج بدوري أبطال أوروبا

تعليم الإسماعيلية: تنفيذ مشروع الدمج التعليمي بالمدارس المطورة

-  
"تعليم الإسماعيلية: تنفيذ مشروع الدمج التعليمي بالمدارس المطورة"

شهد الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، اليوم، اجتماعا ضم إدارة المشاركة المجتمعية وإدارة التربية الخاصة وممثلي مؤسسة مصر الخير، للتنسيق بين المديرية وإلادارة التعليمية وإدارة المشاركة المجتمعية ومؤسسة مصر الخير لتدريب معلمي وطلاب مدرستي المنايف الغربية والإمام مالك تعليم أساسي.

وناقش الاجتماع التدخل المبكر وبناء القدرات وتنفيذ مشروع الدمج التعليمي بالمدارس التي تم تطويرها، حيث يتم تجهيز غرفة مصادر لتدريب الأخصائيين والأطفال ذوي الإعاقة والذين يعانون من صعوبات التعلم وأولياء أمورهم.

كما عقد قبيصي اجتماعا مع وإدارة المتابعة، ناقش خلاله خطة العمل قبل انطلاق الموسم الدراسي الجديد.

وشدد مدير المديرية على انضباط العملية التعليمية وخاصة الحضور والانصراف والالتزام بمواعيد العمل الرسمية، كما نبه على ضرورة مراجعة معدلات العجز والزيادة واحتياجات المدارس، والإبلاغ الفوري عن أي معوقات لإزالتها.

وأشار إلي أهمية دور المتابع داخل المدرسة كونه أحد وسائل حل المشكلة وليس المراقبة فقط، مؤكدا أنه يسعى لمراعاة مصلحة الطالب في العملية التعليمية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة