شاهد.. لوكا مودريتش فى معرض دولى للكتاب بكرواتيا.. اعرف تفاصيلترامب يهاجم جنيفر وليامز: «قولوا لها تقرأ أولا»مقتل 4 وإصابة 6 في إطلاق نار على تجمع لمشجعي كرة قدم في كاليفورنياروسيا تسلم الهند منظومات "إس-400" بحلول 2025بري: مازلت متمسكا بالحريري لرئاسة الحكومةتواصل الاحتجاجات في لبنان لليوم 33 على التواليالإمارات تسير قافلة مساعدات غذائية لأهالي "بروم ميفع" في اليمناستمرار المظاهرات العراقية في بغداد و9 محافظات أخرىنائبة وزير خارجية كوريا الشمالية تتوجه إلى روسياموقع إيطالي: وسطاء يعرضون خدمات «النني» على ميلان.. والنادي يصدمهمموعد مباراة مصر وجزر القمر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.. والقناة الناقلةشمال سيناء توضح طريقة تملك الأراضي في التجمعات التنمويةكازاخستان: لقاء رئيسي روسيا أوكرانيا ما زال قيد المناقشةتخصيص 28 مليون جنيه لمد وتدعيم شبكات مياه الشرب بسوهاج"بحوث البترول" يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة المنصورةصابرين تتلقى الدعم من الفنانات بعد ظهورها بدون غطاء الرأس.. بنحبك يا قمراليوم 18 نوفمبر.. ميلاد أحمد زكى والزوجين منى زكى وأحمد حلمىشريهان توجه رسالة للزعيم عادل إمام بعد شائعات وفاته: "ربنا يحفظك"سيرين عبدالنور تكشف: ابن شقيقتي يعاني من السرطانفاروق ..و"مكر التواريخ"

غلق صفحات فيسبوك.. توجيهات من "تعليم القاهرة" للمدارس مع دخول الدراسة

-  
"غلق صفحات فيسبوك.. توجيهات من "تعليم القاهرة" للمدارس مع دخول الدراسة"

أصدر محمد عطية، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، مدير المديرية، عدة تعليمات لقيادات المديرية ومديرى المدارس بمناسبة دخول العام الدراسي.

حصلت " الوطن" على تعليمات مدير المديرية للقيادات بشأن العام الدراسي، ومنها، جاهزية المدارس للعام الدراسي وإنهاء كل أعمال الصيانة، سد أي عجز موجود بالمدارس وحصر كل أماكن العجز والزيادة، إلقاء الضوء على المشروعات القومية الكبرى في طابور الصباح، التأكيد على احترام الآخر وتحسين الصورة الذهنية للتعليم الفني، استخدام المعدات الجديدة والتدريب عليها داخل المدارس.

وتضمنت التوجيهات التواصل مع الجمهور وأولياء الأمور وحسن استقبالهم والرد على تساؤلاتهم.- التأكيد على وضع الجداول وضبطها وتنظيمها، تسليم الكتب المدرسية وعدم ربطها بالمصروفات، سداد المصروفات إلكترونيا عن طريق الفيزا الحكومية، أو ماكينات التحصيل الحكومية، التي يجري تفعيلها ووضعها بالمدارس أو فوري وعدم تحصيل أي مصروفات يدويا.

كما وجهت المديرية، بغلق صفحات الفيس بوك للمدارس والنشر على صفحة الإدارة التعليمية، مدير المدرسة مسئول عن احتواء العاملين والطلاب والجمهور والحكمة في اتخاذ القرار، التعامل مع التحديات والضغوط والعمل في فريق وتوزيع المهام، إرسال الاحتياجات للمديرية أولا بأول لتوفيرها، التعيين أو التعاقد يكون بقرار رئيس الوزراء.

وشملت التوجيهات أن التأشيرات بمثابة خطاب شخصي وتنفيذها وفق اللوائح والقوانين، سرعة صرف مستحقات العاملين وسرعة إنجاز العمل، المشاركة المجتمعية وحسن استغلال إمكانات البيئة المحيطة، التعليم المصري الياباني يتيح أنشطة تخدم منظومة القيم والأخلاق، مثل الصدق والأمانة ويجب الاستفادة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة