عضو «النواب»: علاقتنا بمجلس الشيوخ وطيدة ومتفائلون بشراكة حقيقيةضبط سيارة نقل محملة بكمية كبيرة من السجائر مجهولة المصدر بمدينة الخصوص (صور)موعد مباراة ألميريا وجيرونا.. فريق «تركي اّل الشيخ» يطرق أبواب ‏الليجاعبدالغني: الزمالك لديه أزمة فى خط الهجوممحمد فاروق: «الشيشيني» يعود للزمالك بقرار من مرتضي منصورغيابات بالجملة عن الأهلي أمام الإنتاج الحربيانقسام داخل الخماسية بسبب عقوبات الإصابات بكورونا داخل الفرقحسام حسن: أنا هداف الأهلي التاريخي في الدوري.. والأهواء من تحكم بالناديأيمن المزين يقدم استقالته من طنطا.. ومحمد صلاح الأقربميدو يوجه نصيحة خاصة لـ طارق حامدسامح حسين يشارك جمهوره بصور له من برنامج راجل و2 ستاتالشيء الوحيد اللي بيدوب هموم الدنيا.. رسالة مؤثرة من كندة علوش مع ابنتها حياةأحمد فلوكس يشارك جمهوره بـ بوستر مسلسله الجديد.. شاهد3 نصائح لازم تفكر فيها لو حسيت إن الصداقة قلبت حب.. حافظ على مشاعركشاحنة تخترق جدار منزل وتصيب طفلا بغرفة المعيشة فى بريطانيا.. صورالتزموا بارتداء الكمامات.. دراسة تُحذر من المصابين بفيروس كورونا دون أعراض ظاهرةسباق لقاح كورونا.. لماذا تحفظت أمريكا على اللقاح الروسي؟الشروط والمستندات المطلوبة للحصول على تمويل مشروع سيارة 7 راكب بشمال سيناء«تويتر» يطلق إعدادات جديدة للمحادثةغدة درقية ولا أنيميا.. اعرف أسباب النعاس المستمر

غلق صفحات فيسبوك.. توجيهات من "تعليم القاهرة" للمدارس مع دخول الدراسة

-  
"غلق صفحات فيسبوك.. توجيهات من "تعليم القاهرة" للمدارس مع دخول الدراسة"

أصدر محمد عطية، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، مدير المديرية، عدة تعليمات لقيادات المديرية ومديرى المدارس بمناسبة دخول العام الدراسي.

حصلت " الوطن" على تعليمات مدير المديرية للقيادات بشأن العام الدراسي، ومنها، جاهزية المدارس للعام الدراسي وإنهاء كل أعمال الصيانة، سد أي عجز موجود بالمدارس وحصر كل أماكن العجز والزيادة، إلقاء الضوء على المشروعات القومية الكبرى في طابور الصباح، التأكيد على احترام الآخر وتحسين الصورة الذهنية للتعليم الفني، استخدام المعدات الجديدة والتدريب عليها داخل المدارس.

وتضمنت التوجيهات التواصل مع الجمهور وأولياء الأمور وحسن استقبالهم والرد على تساؤلاتهم.- التأكيد على وضع الجداول وضبطها وتنظيمها، تسليم الكتب المدرسية وعدم ربطها بالمصروفات، سداد المصروفات إلكترونيا عن طريق الفيزا الحكومية، أو ماكينات التحصيل الحكومية، التي يجري تفعيلها ووضعها بالمدارس أو فوري وعدم تحصيل أي مصروفات يدويا.

كما وجهت المديرية، بغلق صفحات الفيس بوك للمدارس والنشر على صفحة الإدارة التعليمية، مدير المدرسة مسئول عن احتواء العاملين والطلاب والجمهور والحكمة في اتخاذ القرار، التعامل مع التحديات والضغوط والعمل في فريق وتوزيع المهام، إرسال الاحتياجات للمديرية أولا بأول لتوفيرها، التعيين أو التعاقد يكون بقرار رئيس الوزراء.

وشملت التوجيهات أن التأشيرات بمثابة خطاب شخصي وتنفيذها وفق اللوائح والقوانين، سرعة صرف مستحقات العاملين وسرعة إنجاز العمل، المشاركة المجتمعية وحسن استغلال إمكانات البيئة المحيطة، التعليم المصري الياباني يتيح أنشطة تخدم منظومة القيم والأخلاق، مثل الصدق والأمانة ويجب الاستفادة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة