طبيب الأهلي يحدد حجم إصابة محمود متولي ومدة غيابهإصابة «السولية» بكدمة في وجه القدم.. و«إبراهيم» بإجهاد في عضلة السمانة«الآثار»: تحويل منطقة بحيرة عين الصيرة إلى مزار ترفيهي وربطها بمتحف الحضارة«الأرصاد»: انخفاض الحرارة درجة واحدة غدا.. والقاهرة «32»أبوالغيط يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدةكندة علوش عن أحمد داش: "تحول الولد الصغير إلى شاب موهوب"بطلة "ستموت في العشرين": شخصيتي مخيفة.. والسودان غير مواكبة لصناعة السينماحمور زيادة لـ"مصراوي": عرض "ستموت في العشرين" بالجونة السينمائي شرف كبيرمحمد رمضان يحمس جمهوره: "الأرقام بتبدأ من الصفر إلى ما لا نهاية"مخرج "هذه ليلتي" يكشف مواعيد عرضه بـ"الجونة السينمائي"صاحب مكتب للنقل ووالده يستوليان على الأموال بزعم توظيفها في الإسكندرية«شرطة النقل» تواصل حملاتها لضبط المخالفين بـ«المترو والسكك الحديدية»مد أجل الحكم على 26 متهمًا في «الهجوم على فندق الأهرامات» لـ ٢٨ سبتمبرضبط سائق استولى على مبالغ مالية من راغبي السفر للعمل بالخارج في المنوفية«سمسار» وراء مقتل «تاجر مواشي» في أسيوطالقبض على طبيب بالمعاش بتهمة تزوير المحررات الرسمية وترويجها في القاهرةلأول مرة في تاريخ الهيئة.. الإصلاح الزراعي يحقق فائضا بقيمة ١٨ مليون جنيهالهلال الأحمر المصرى: تقديم 587 طن مساعدات مواد غذائية لدولة السودانالبيئة: اتخاذ اللازم ضد 569 منشأة صناعية مخالفةسفير مصر لدى كندا يفتتح فعاليات معرض قافلة الذهب في مدينة تورنتو

غلق صفحات فيسبوك.. توجيهات من "تعليم القاهرة" للمدارس مع دخول الدراسة

-  
"غلق صفحات فيسبوك.. توجيهات من "تعليم القاهرة" للمدارس مع دخول الدراسة"

أصدر محمد عطية، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، مدير المديرية، عدة تعليمات لقيادات المديرية ومديرى المدارس بمناسبة دخول العام الدراسي.

حصلت " الوطن" على تعليمات مدير المديرية للقيادات بشأن العام الدراسي، ومنها، جاهزية المدارس للعام الدراسي وإنهاء كل أعمال الصيانة، سد أي عجز موجود بالمدارس وحصر كل أماكن العجز والزيادة، إلقاء الضوء على المشروعات القومية الكبرى في طابور الصباح، التأكيد على احترام الآخر وتحسين الصورة الذهنية للتعليم الفني، استخدام المعدات الجديدة والتدريب عليها داخل المدارس.

وتضمنت التوجيهات التواصل مع الجمهور وأولياء الأمور وحسن استقبالهم والرد على تساؤلاتهم.- التأكيد على وضع الجداول وضبطها وتنظيمها، تسليم الكتب المدرسية وعدم ربطها بالمصروفات، سداد المصروفات إلكترونيا عن طريق الفيزا الحكومية، أو ماكينات التحصيل الحكومية، التي يجري تفعيلها ووضعها بالمدارس أو فوري وعدم تحصيل أي مصروفات يدويا.

كما وجهت المديرية، بغلق صفحات الفيس بوك للمدارس والنشر على صفحة الإدارة التعليمية، مدير المدرسة مسئول عن احتواء العاملين والطلاب والجمهور والحكمة في اتخاذ القرار، التعامل مع التحديات والضغوط والعمل في فريق وتوزيع المهام، إرسال الاحتياجات للمديرية أولا بأول لتوفيرها، التعيين أو التعاقد يكون بقرار رئيس الوزراء.

وشملت التوجيهات أن التأشيرات بمثابة خطاب شخصي وتنفيذها وفق اللوائح والقوانين، سرعة صرف مستحقات العاملين وسرعة إنجاز العمل، المشاركة المجتمعية وحسن استغلال إمكانات البيئة المحيطة، التعليم المصري الياباني يتيح أنشطة تخدم منظومة القيم والأخلاق، مثل الصدق والأمانة ويجب الاستفادة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة