مقدمة نارية لـ الإعلامي الإمارتي يعقوب السعدي: مصر شغلنا الشاغل وملاذ الأوفياءالعاملين بضرائب القيمة المضافة: نؤيد الرئيس السيسي والقوات المسلحة ضد مخططات الإخوان الإرهابيةالعاملين بالمالية والضرائب : نؤيد الرئيس السيسى والقوات المسلحة ضد مخططات الإخوان الإرهابيةالنقابة العامة للعاملين بالمرافق : نقف إلى جانب الرئيس السيسى و القوات المسلحة والشرطةالمعلمين : خفافيش الظلام تستخدم السوشيال ميديا لتزييف الحقائقنقابة العاملين بالصحافة والطباعة ترفض دعوات هدم الاقتصاد القوميالنقابة العامة للعاملين بالنقل البحري تعلن تضامنها الكامل مع القيادة السياسيةالنقابة العامة للخدمات الإدارية : الجماعات الإرهابية تستخدم شبكات التواصل الاجتماعى لتزييف الحقائقكنوز مصر أكبر معرض للآثار المصرية بدول وسط آسياالنقابة العامة للعاملين بالمالية: الادعاءات الكاذبة يرددها القلة من الخارجينالسيطرة على حريق بكميات من البوص والمخلفات بكفر الجزار ببنهااختفاء طالبة في بني سويف: «خرجت لحضور درس خصوصي ولم تعد»مصرع شخصين وإصابة 13 آخرين في تصادم أتوبيسين أعلى كوبري عرابي بشبرا الخيمةالمشدد 10 سنوات لـ8 متهمين في قضية «أحداث العدوة»مصرع طفلة برصاصة طائشة ابتهاجًا بحفل عُرس في قليوبإنقاذ مندوبة مبيعات حاولت الانتحار بإلقاء نفسها في نيل بني سويفماهر فرغلي يحذر من مخطط تركي إيراني يستهدف الدولة المصريةمحافظ الغربية يحدد طرح حق الامتياز الإعلاني بمراكز المحافظة بجلسه مزادطلاب جامعة المنيا يزينون جدران كلياتهم استعدادا لبدء الدراسةتقرأ في عدد الغد.. السيسي يحمل رؤية مصر عن التنمية ومكافحة الإرهاب إلى الأمم المتحدة

مقتل 50 شخصا وإصابة 23آخرين في انقلاب قطار بالكونغو الديمقراطية

   -  
انقلاب قطار بالكونغو الديمقراطية
كينشاسا- (د ب أ):

أعلن وزير الشؤون الإنسانية في جمهورية الكونغو الديمقراطية اليوم الخميس، مقتل 50 شخصا وإصابة 23 آخرين إثر انقلاب قطار شحن صباح اليوم الخميس .

وقال الوزير ستيف مبيكاي لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إن الحادث وقع حوالي الساعة الثالثة صباحا بالتوقيت المحلي (0200 بتوقيت جرينتش) في إقليم تانجانيكا، بجنوب شرق البلاد.

وجاري البحث عن مزيد من الجثامين في موقع الحادث الذي لم تتضح أسبابه بعد .

ونظرا لقلة قطارات الركاب في المنطقة، غالبا ما يركب الأشخاص قطارات الشحن ويمسكون بمقابض بجوانب العربات. ولكن البنية التحتية المتهالكة لوسائل النقل في البلاد تجعل مثل هذه الرحلات محفوفة بالمخاطر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة